بيت > منتجات > آلة تجديد الجلد

منتجات

آلة تجديد الجلد المصنع

آلة تجديد الجلد هي أداة تعالج الجلد بالليزر لجعل البشرة أكثر تماسكًا ونعومة. في الوقت الحاضر ، آلة تجديد الجلد تستخدم على نطاق واسع في مجال التجميل الطبي. في الوقت الحاضر ، يفضل معظم المستخدمين المعالجة الدقيقة ، وآلة تجديد شباب الجلد لها تأثير جيد. من خلال وظيفة العلاج الدقيق ، يمكنه تحسين صلابة بشرته محليًا وله تأثير إصلاح جيد على التجاعيد والندبات. لذلك ، فإن جهاز تجديد الجلد بالليزر عالي الدقة يؤثر بشكل كبير على تأثير تجديد شباب الجلد الشامل والخبرة الجمالية الطبية. تستخدم آلة تجديد الجلد CO2 فائقة النبض التأثير الحراري لليزر على الرطوبة في أنسجة الجلد لإحداث درجة صغيرة من الصدمات البسيطة للجلد ، وتحفيز إصلاح جروح الجلد ، وبالتالي تجديد كمية كبيرة من الكولاجين ، وذلك لتحقيق الغرض من تجديد شباب الجلد. في العملية برمتها ، نظرًا لأنه يمكن تعديل التسهيلات الداعمة لآلة تجديد شباب الجلد Co2 فائقة النبض بحرية ، يمكن للطبيب اختيار منطقة العلاج وكثافة العلاج بحرية ، وبالتالي فإن عامل الأمان الإجمالي مرتفع.


إن وضع جهاز Ultra Pulse Co2 Skin Rejuvenator هو منتج من الجيل الجديد أكثر دقة ومرونة. يوفر الجهاز قطرًا بؤريًا قابل للتعديل باستمرار من 80 ميكرومتر إلى 2000 ميكرون ، ويمكن أن يصل عمق التحفيز الأقصى إلى 4 مم ، مما يقلل بشكل كبير من الآثار الجانبية والألم. وفي الوقت نفسه ، فهو مزود بأشعة الليزر ذات الصلاحيات المختلفة ومجموعة متنوعة من الأدوات الجراحية لتلبية متطلبات الطبيب العلاجية للآفات المختلفة في الأجزاء المختلفة. في نفس الوقت لدينا آلة تجديد الجلد بتصميم سطح المكتب الجميل ، وهي أكثر ملاءمة للنقل والصيانة.


لدينا حاليًا آلة تجديد الجمال بالليزر المتقدمة في الصين ، ولدينا أيضًا شهادة CE. يقع مصنعنا في حديقة صناعية احترافية في مقاطعة Hebei ، مع وسائل نقل متطورة ووسائل نقل مريحة. يلتزم فريقنا بتقديم أكثر الخدمات احترافًا للعملاء العالميين. تشمل منتجاتنا من معدات التجميل بشكل أساسي منتجات التبييض وتجميل الوجه المضادة للتجاعيد ومنتجات تشكيل الجسم. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الجلد ، وتحسين الجلد غير المتكافئ ، والمسام الكبيرة ، والجلد الخشن ، والجلد المترهل ، وشكل الجسم السيئ ومشاكل أخرى ، ومناسبة بشكل خاص لإزالة الندبات المختلفة والتجاعيد وعلامات التمدد ومشاكل التصبغ. آلة تجديد الجلد ، آلة إزالة أقدام الغراب ، آلة HIFU ، آلة بيكو ثانية ، آلة ليزر yag وآلة التشكيل هي منتجاتنا الخاصة ، يمكننا أيضًا تخصيص المنتجات ذات الطاقة المختلفة والأجزاء المختلفة وفقًا لاحتياجاتك. نتطلع إلى أن نكون شريكك على المدى الطويل في الصين. اهلا وسهلا بكم للمجيء والشراء.


View as  
 
جهاز تجديد الجلد بالتردد الآمن

جهاز تجديد الجلد بالتردد الآمن

آلة تجديد الجلد ذات التردد الآمن من Retch هي أداة تجميل تستخدم نوعًا جديدًا من ليزر Co2 لعلاج أنسجة الجلد. تستخدم آلة تجديد الجلد بالتردد الآمن ، المسح بالليزر الجزئي لتحفيز الجلد لإصلاح الجروح ، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة بناء نظام الجلد. العملية برمتها قليلة التوغل وغير مؤلمة ، وعملية الشفاء سريعة ، مما لا يؤثر على العمل اليومي والدراسة على الإطلاق.

طالع أكثرأرسل سؤال
جهاز تجديد الجلد بتردد غير مؤلم

جهاز تجديد الجلد بتردد غير مؤلم

Painless Retch Frequency Skin Rejuvenation Machine is a beauty instrument that uses a new type of Co2 laser to treat skin tissue. Painless Retch Frequency Skin Rejuvenation Machine uses fractional laser scanning to stimulate the skin for wound repair, so as to achieve the purpose of rebuilding the skin system. The whole process is minimally invasive and painless, and the recovery process is fast, which does not affect daily work and study at all.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة تجديد الجلد بالليزر المهنية

آلة تجديد الجلد بالليزر المهنية

آلة تجديد شباب الجلد بالليزر الاحترافية هي أداة تجميل تستخدم نوعًا جديدًا من ليزر ثاني أكسيد الكربون لعلاج أنسجة الجلد. يستخدم المسح بالليزر الجزئي لتحفيز الجلد لإصلاح الجروح ، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة بناء نظام الجلد. العملية برمتها قليلة التوغل وغير مؤلمة ، وعملية الشفاء سريعة ، مما لا يؤثر على العمل اليومي والدراسة على الإطلاق.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة تجديد الجلد الجزئي متعددة الوظائف

آلة تجديد الجلد الجزئي متعددة الوظائف

آلة تجديد الجلد الجزئي متعددة الوظائف هي أداة تجميل متعددة الوظائف تستخدم نوعًا جديدًا من ليزر ثاني أكسيد الكربون الجزئي لعلاج أنسجة الجلد. يستخدم المسح بالليزر الجزئي لتحفيز الجلد لإصلاح الجروح ، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة بناء نظام الجلد. للأداة مجموعة متنوعة من الوظائف مثل تجديد الجلد وإزالة التجاعيد وإزالة التصبغ والعلاج الخاص. العملية برمتها قليلة التوغل وغير مؤلمة ، وعملية الشفاء سريعة ، ولا تؤثر على العمل اليومي والدراسة على الإطلاق.

طالع أكثرأرسل سؤال
جهاز تجديد الجلد لأنبوب تردد الراديو غير مؤلم

جهاز تجديد الجلد لأنبوب تردد الراديو غير مؤلم

آلة تجديد الجلد بأنبوب التردد اللاسلكي غير مؤلم هي أداة تجميل تستخدم نوعًا جديدًا من ليزر ثاني أكسيد الكربون لعلاج أنسجة الجلد. يستخدم المسح بالليزر الجزئي لتحفيز الجلد لإصلاح الجروح ، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة بناء نظام الجلد. العملية برمتها قليلة التوغل وغير مؤلمة ، وعملية الشفاء سريعة ، مما لا يؤثر على العمل اليومي والدراسة على الإطلاق.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة تجديد الجلد CO2 المحمولة

آلة تجديد الجلد CO2 المحمولة

آلة تجديد الجلد بالليزر CO2 المحمولة هي نوع جديد من آلة تجديد الجلد بالليزر. لديها وظائف متعددة لتجديد شباب الجلد ، وإزالة التجاعيد ، وإزالة التصبغ ، وغير مؤلم ، وغير قابل للتتبع وسهل التشغيل. إنه حاليًا أفضل خيار لتجديد شباب الجلد بالليزر. نتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة تجديد الجلد متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة تجديد الجلد مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة تجديد الجلد في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > The Skin Rejuvenation Machine

Products

The Skin Rejuvenation Machine Factory

The skin rejuvenation machine is an instrument that treats the skin through laser to make the skin firmer and smoother. At present, the skin rejuvenation machine is widely used in the field of medical beauty. At present, most users prefer micro-treatment, and the skin rejuvenation machine has a good effect. With the micro-treatment function, he can locally improve the firmness of his own skin and has a good repair effect on wrinkles and scars. Therefore, the skin rejuvenation machine with high-precision laser greatly affects the overall skin rejuvenation effect and medical aesthetic experience. Our ultra-pulse Co2 skin rejuvenation machine uses the thermal effect of the laser on the moisture in the skin tissue to cause a small degree of minimal trauma to the skin, stimulate the repair of skin wounds, and thus regenerate a large amount of collagen, so as to achieve the purpose of skin rejuvenation. In the whole process, because the supporting facilities of the ultra-pulse Co2 skin rejuvenation machine can be freely adjusted, the doctor can freely choose the treatment area and treatment intensity, so the overall safety factor is high.


The positioning of the Ultra Pulse Co2 Skin Rejuvenator is a new generation product that is more precise and flexible. The device provides a continuously adjustable focal spot diameter of 80μm-2000μm, and the maximum stimulation depth can reach 4mm, which greatly reduces side effects and pain. At the same time, it is equipped with lasers of different powers and a variety of surgical instruments to meet the doctor's treatment requirements for different lesions in different parts. At the same time we have a beautiful desktop design skin rejuvenation machine, which is more convenient to transport and maintain.


We currently have China's advanced laser beauty rejuvenation machine, and also have CE certificate. Our factory is located in a professional industrial park in Hebei Province, with developed transportation and convenient transportation. Our team is committed to providing the most professional services to global customers. Our beauty equipment products mainly include whitening, anti-wrinkle facial beauty products and body shaping products. Mainly used to repair the skin, improve uneven skin, large pores, rough skin, loose skin, poor body shape and other problems, especially suitable for removing various scars, wrinkles, stretch marks and pigmentation problems. Skin rejuvenation machine, crow's feet removal machine, HIFU machine, picosecond machine, nd:yag laser machine and shaping machine are our special products, we can also customize products with different power and different parts according to your needs. We look forward to being your long-term partner in China. You are welcome to come and buy.


View as  
 
<1>
Durable The Skin Rejuvenation Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized The Skin Rejuvenation Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling The Skin Rejuvenation Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!