بيت > منتجات > آلة إنقاص الوزن > آلة فقدان الوزن RF

منتجات

آلة فقدان الوزن RF المصنع

آلة إنقاص الوزن هي آلة تستخدم الليزر لتحقيق الغرض من فقدان الوزن وتشكيله. تم تحسين هذه التقنية الجديدة لتدمير الخلايا الدهنية غير المرغوب فيها والقضاء عليها. الطول الموجي 1060 نانومتر له ألفة محددة للأنسجة الدهنية. الطاقة المنقولة بواسطة الليزر هي الجزيئات الموجودة في الأنسجة المشععة تتحرك لتوليد الحرارة ، وتزداد درجة الحرارة في الأدمة. مع مرور الوقت ، يقوم الجسم بطرد الخلايا الدهنية التالفة بشكل طبيعي من الجسم ، وبالتالي تحقيق تأثير التخسيس والشكل. تتيح الماكينة معالجة فعالة لمناطق الدهون التي تعاني من مشاكل في 25 دقيقة فقط لكل علاج. النتائج ممتازة ، وعادة ما تظهر أفضل النتائج في أقل من 12 أسبوعًا.

تستخدم آلة إنقاص الوزن بالترددات اللاسلكية نوعًا جديدًا من مادة ABS ، وهي غلاف جميل وجوي ، ومجهزة بأربعة أدوات تطبيق بدون استخدام اليدين ، بحيث يمكن للمرضى تلقي العلاج في مناطق متعددة في نفس الوقت. يمكن وضع أدوات التطبيق الأربعة في أي مكان على البطن والجوانب لتحديد مناطق المشاكل. تتمتع آلتنا بتقنية تبريد متطورة ، والتي يمكن أن تحقق أفضل تكنولوجيا للتحكم في درجة الحرارة لراحة المريض دون توقف. لن يؤدي التصميم المتوافق مع البشر ، مع التكنولوجيا غير الغازية ، إلى إتلاف الأنسجة المحيطة ، وإخراج مستقر عالي الطاقة ، وضمان تأثيرات العلاج الفعالة.

آلة إنقاص الوزن RF هي تقنية غير جراحية لفقدان الوزن وعلاج تشكيل الجسم ، والتي يمكن استخدامها لإزالة الخلايا الدهنية ، خاصة للبطن والفخذ والذراع ودهون البطن ، وما إلى ذلك ، وقد ثبت سريريًا قدرتها على القضاء على الخلايا الدهنية بشكل فعال في غضون 25 دقيقة. لديها نظام تحكم في درجة الحرارة جيد التحمل يمكن تعديله في أي وقت ؛ إنه غير شفط ، ولا كدمات ، وآمن ومريح ، ولا يحتاج إلى فترة نقاهة ، ويمكنه التعافي بسرعة. مناسب لجميع أنواع البشرة ، يستغرق البرنامج 25 دقيقة في المتوسط ​​، ويمكنه استهداف مناطق متعددة في وقت واحد.
View as  
 
آلة إنقاص الوزن RF متعددة الوظائف

آلة إنقاص الوزن RF متعددة الوظائف

آلة إنقاص الوزن متعددة الوظائف RF هي علاج غير جراحي يعتمد على الليزر ويستخدم ليزر طول موجي محدد 1060 نانومتر لتقليل الدهون بوظائف متعددة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة فقدان الوزن RF المحمولة

آلة فقدان الوزن RF المحمولة

تستخدم آلة إنقاص الوزن RF المحمولة ليزرًا ناعمًا آمنًا تمامًا لجسم الإنسان لإشعاع أجزاء من جسم الإنسان لإنتاج تفاعل كيميائي ضوئي داخل جسم الإنسان ، وتحسين التمثيل الغذائي ، واستخدام غريزة الجسم لاستهلاك الطاقة للتخلص من الفائض سمين.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة فقدان الوزن RF متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة فقدان الوزن RF مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة فقدان الوزن RF في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Weight Loss Machine > RF Weight Loss Machine

Products

RF Weight Loss Machine Factory

The rf weight loss machine is a machine that uses laser to achieve the purpose of weight loss and shaping. This new technology is optimized to destroy and eliminate unwanted fat cells. The 1060nm wavelength has a specific affinity for adipose tissue. The energy transmitted by the laser is Molecules in the irradiated tissue move to generate heat, and the temperature in the dermis increases. As time goes by, the body will naturally expel the damaged fat cells out of the body, thus achieving the effect of slimming and shaping. The machine allows effective treatment of problematic fat areas in only 25 minutes per treatment. The results are excellent, and the best results are usually seen in as little as 12 weeks.

The rf weight loss machine uses a new type of ABS material, a beautiful and atmospheric shell, and is equipped with four hands-free applicators, so that patients can receive treatment in multiple areas at the same time. The four applicators of the machine can be placed anywhere on the abdomen and sides to pinpoint problem areas. Our machine has advanced contact cooling technology, which can achieve the best patient comfort controlled temperature technology without downtime. Humanized design, with non-invasive technology, will not damage surrounding tissues, stable high-energy output, and ensure efficient treatment effects.

The rf weight loss machine is a non-invasive technology for weight loss and body shaping treatment, which can be used to remove fat cells, especially for abdomen, thigh, arm, belly fat, etc. It is clinically proven to effectively eliminate fat cells within 25 minutes. It has a well-tolerated temperature control system that can be adjusted at any time; it is non-suction, no bruises, safe and comfortable, no downtime, and can quickly recover. Suitable for all skin types , A program takes 25 minutes on average, and can target multiple areas at once.
View as  
 
<1>
Durable RF Weight Loss Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized RF Weight Loss Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling RF Weight Loss Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!