بيت > منتجات > آلة إزالة الندبات > جهاز إزالة الندبة الترددية

منتجات

جهاز إزالة الندبة الترددية المصنع

مبدأ تأثير آلة إزالة الندبة التردد هو "التأثير الحراري الضوئي البؤري". أنسجة الجلد لديها القدرة على إصلاح نفسها. كان الجلد مصابًا بصدمة ، لكنه يمكن أن يشفي نفسه. منطقة الجرح كبيرة جدًا ، نتيجة إصلاح تكون الندبة. الجرح صغير ، يمكن للجلد أن يتعافى تمامًا. الليزر الجزئي كل تأثير على الجلد فقط على منطقة صغيرة لتوليد التحفيز الحراري ، لا يتأثر الاحتفاظ بجزء من الجلد ، ودور الأنسجة على الجلد لتحفيز تضخم تلقي الكولاجين ، ولا يمكن استخدام أي تأثير لأنسجة الجلد كعلاج حراري منطقة الانتشار ، وتجنب احتمال الإصابة الحرارية والآثار الجانبية الأخرى ، ويمكن أن تعزز بسرعة التئام الجلد ، والوصول ، وتحسين الندبات ، والغرض من شد المسام.

مزايا آلة إزالة الندبات التردد:
1. سيكون لها صدمة حرارية على منطقة صغيرة من الجلد وتحتفظ بأن الجلد البابي لا يتأثر
2. يمكن أن يزيل الليزر الجزئي بقعة الجلد لتحفيز تضخم الكولاجين
3. دون التأثير على منظمات الجلد كمنطقة انتشار حراري لتجنب أي إصابة محتملة بالحرارة ولتعزيز التئام الجلد
4. بعد أيام قليلة من ظهور تضخم الكولاجين في منطقة التسخين الدقيق ، تقشير الكالس الدقيق ، استمرت آثار العلاج على مر السنين
5. سهولة التشغيل ، الألم طفيف ، غير ينزف ، بدون آثار جانبية ، فترة نقاهة قصيرة
6. وقت العلاج أقصر ، عدم وجود اللوني وعدم تفويت الصباغ ، لا المواد الاستهلاكية الإضافية
7. تغطية مساحة 20٪ كل علاج ، إجمالي 4-6 مرات علاج ، بفاصل 3-4 أسابيع.

آلة إزالة ندبة تردد Retch تعتمد ليزر تردد لاسلكي متقدم ، تصميم فردي لهيكل الليزر ، سهولة استبدال الليزر ، صيانة يومية مريحة ؛ استخدم شاشة LCD تعمل باللمس 10.4 لونًا ، وتحكمًا في البرامج المتوافقة مع البشر ، وإخراج ليزر مستقر ، وأكثر أمانًا ، ودقة أعلى ، وأداء أفضل.
View as  
 
جهاز إزالة الندبة بالتردد غير المؤلم

جهاز إزالة الندبة بالتردد غير المؤلم

إن آلة إزالة الندبات ذات التردد غير المؤلم هي آلة ذات اختراق ليزر أكثر ليونة ، وطاقة أكثر اتساقًا ، وأكثر استقرارًا ، ولا تسبب أي ضرر للجلد.

طالع أكثرأرسل سؤال
جهاز إزالة الندبات بالتردد الآمن

جهاز إزالة الندبات بالتردد الآمن

يمكن لآلة إزالة الندبات بتردد الرتش الآمن إزالة أي ندوب بشكل فعال دون الإضرار بالجلد ، وفي نفس الوقت تجعل الجلد أكثر نعومة وحساسية.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء جهاز إزالة الندبة الترددية متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع جهاز إزالة الندبة الترددية مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع جهاز إزالة الندبة الترددية في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Scar Removal Machine > Retch Frequency Scar Removal Machine

Products

Retch Frequency Scar Removal Machine Factory

Retch frequency scar removal machine effect principle is "focal photothermal effect ". Skin tissue has ability to repair itself. The skin was injury by trauma, but it could heal itself. The wound area is too large, the results of repair of scar formation. The wound is small, the skin can completely recover. Fractional laser every effect to skin only on one of the small region to generate thermal stimulation, retaining portion of skin is not affected, the role of tissue to the skin to stimulate collagen receipt hyperplasia, and no effect of skin tissue can be used as thermal diffusion region, avoid the possibility of thermal injury and other side effects, and can quickly promote skin healing, reach, and improve scars, skin firming pores purpose.

Retch frequency scar removal machine advantages:
1. It will have thermal shock on a small area of skin and retain that portial skin is not affected 
2. The fractional laser can remove the stain of the skin to stimulate the hyperplasia of collagen
3. Without effecting to the skin organizations as the thermal diffusion region to avoid any possible heat injury and to promote the healing of skin
4. A few days after collagen hyperplasia of micro-heating area appear micro-callus exfoliation, the effects of treatment maintained over the years
5. Operate easily, pain is minor, non-bleeding, no side effects, short recovery period
6. Shorter treatment time, non-chromatosis and no pigment miss out, no additional consumables
7. Cover area of 20% every treatment, total 4-6 times treatment, interval 3-4 weeks.

Retch frequency scar removal machine adopt advanced radio frequency laser, individualized design of laser structure, easy replacement of laser, convenient daily maintenance; use 10.4 color touch LCD screen, humanized software control, stable laser output, safer, higher accuracy and better performance.
View as  
 
<1>
Durable Retch Frequency Scar Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Retch Frequency Scar Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Retch Frequency Scar Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!