بيت > منتجات > آلة إزالة التجاعيد > آلة إزالة التجاعيد بالنبض

منتجات

آلة إزالة التجاعيد بالنبض المصنع

أحدث جهاز لإزالة التجاعيد بالنبض هو ليزر بطول موجة 10600 نانومتر. عندما يخترق الجلد من خلال العدسة البصرية ، يمكنه تتبع الضوء بطول موجة يبلغ 10600 نانومتر من ثاني أكسيد الكربون. يمكننا التحكم في عمق اختراق الطاقة من خلال تشغيل الجهاز ، من عمق بضعة ميكرونات فقط إلى قناة حرارية دقيقة أعمق ، مما يولد حرارة ويحفز إنتاج كولاجين جديد في أنسجة الجلد لشد وتعزيز التأثير على الفور ، يجعل البشرة أكثر شبابًا ، وفي النهاية تبدو البشرة أكثر صحة وشبابًا. الجهاز يعتمد تقنية احترافية ومريحة لضمان علاج آمن وغير جراحي لتحقيق تأثير كبير في شد الجلد وتحسين التجاعيد والندبات.

مزايا آلة إزالة التجاعيد بالنبض هي أنها حاصلة على شهادة CE لشهادة الاتحاد الأوروبي وهيئة السلامة. يتم استخدام الأنبوب المعدني بتردد لاسلكي 40 وات لضمان طاقة قوية ومستقرة ، وعمر خدمة طويل ، ومجموعة متنوعة من الأنماط بأحجام قابلة للتعديل ، والتي تناسب مناطق المعالجة المختلفة. يمكن أن يتحرك ذراع توجيه الضوء المكون من 7 أقسام ويمسح ضوئيًا 360 درجة ، وتكون طاقة الخرج أكثر استقرارًا. شعاع التصويب قابل للتعديل لضمان المعالجة الدقيقة. حجم البقعة صغير ويمكن استعادة الجلد بسرعة. عدد العلاجات صغير ويمكن حل مشكلة الندبة بسرعة وفعالية.

يمكن لآلة إزالة التجاعيد بالنبض أن تحقق معالجة آمنة. تحتوي آلتنا على 7 أذرع توجيه ضوئية مفصلية ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة ، وهي مريحة ومرنة في التشغيل ، ومظهر جميل ، وقابلية استخدام جيدة ، ووقت توقف قصير ، ورسومات قياسية ، ونقاط صغيرة ، وترتيب موحد ، وتأثيرات سريرية جيدة. مجهزة بأحدث الأنظمة ، التصميم القابل للتعديل يجعل العلاج أكثر صحة وراحة. آلتنا حاصلة على شهادة الاتحاد الأوروبي ، وهي آلة آمنة وموثوقة للمستهلكين.
View as  
 
آلة إزالة التجاعيد بالنبض متعددة الوظائف

آلة إزالة التجاعيد بالنبض متعددة الوظائف

تستخدم آلة إزالة التجاعيد بالنبض متعدد الوظائف الضوء النبضي القوي المنبعث من الجهاز لاختراق أدمة الجلد ، وبالتالي إزالة التجاعيد بعمق.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة التجاعيد نبض غير مؤلم

آلة إزالة التجاعيد نبض غير مؤلم

تأثير ومضاعفات جهاز إزالة التجاعيد بالنبض غير المؤلم في جراحة إزالة تجاعيد الجلد. بما في ذلك تجاعيد الجبهة وأقدام الغراب وتجاعيد الجفن السفلي وتجاعيد الخد ، حقق العلاج بالليزر الجزئي CO2 فائق النبض نتائج جيدة في إزالة التجاعيد.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة التجاعيد بالنبض متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة التجاعيد بالنبض مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة التجاعيد بالنبض في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Wrinkle Removal Machine > Pulse Wrinkle Removal Machine

Products

Pulse Wrinkle Removal Machine Factory

The latest pulse wrinkle removal machine is a laser with a wavelength of 10600nm. When it penetrates the skin through its optical lens, it can track light with a wavelength of 10600nm of carbon dioxide. We can control the penetration depth of energy by operating the machine, from a depth of only a few microns to a deeper micro thermal channel, which generates heat and stimulates the production of new collagen in the skin tissue to immediately tighten and enhance the effect, making the skin more Younger, and ultimately the skin looks healthier and younger. The machine adopts professional and comfortable technology to ensure non-invasive and safe treatment to achieve a significant effect of tightening the skin and improving wrinkles and scars.

Pulse wrinkle removal machine advantages is that it has the CE certificate of the European Union certification and the safety authority. The 40-watt radio frequency metal tube is used to ensure strong and stable energy, long service life, and a variety of patterns with adjustable sizes, which are suitable for different treatment areas. The 7-section light guide arm can move and scan 360 degrees, and the output energy is more stable. The aiming beam is adjustable to ensure precise treatment. The spot size is small, and the skin can be restored quickly. The number of treatments is small, and the scar problem can be solved quickly and effectively.

Pulse wrinkle removal machine can realize safe processing. Our machine has 7 articulated light guide arms, which greatly reduces energy consumption, is convenient and flexible to operate, beautiful appearance, good usability, short downtime, standard graphics, small dots, uniform arrangement, and good clinical effects. Equipped with the most advanced system, adjustable design makes the treatment more healthy and comfortable. Our machine has EU certification, which is a safe and reliable machine for consumers.
View as  
 
<1>
Durable Pulse Wrinkle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Pulse Wrinkle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Pulse Wrinkle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!