بيت > منتجات > آلة إنقاص الوزن > آلة النبض لتخفيف الوزن

منتجات

آلة النبض لتخفيف الوزن المصنع

شركة Hebei Javy Technology Co. ، Ltd هي شركة محترفة لتصنيع معدات التجميل ، بما في ذلك آلة إنقاص الوزن بالنبض - 1550 يورو - آلة الليزر الإربيوم - آلة الليزر co2 fracation - آلة الليزر picsecond ... لقد قمنا بتصنيع المعدات لبعض المجموعات من إسبانيا وكوريا وألمانيا مع مصطلح. حصلت شركتنا على حقوق استيراد وتصدير مستقلة. وبالتالي ، يمكننا توزيع عدة أنواع من المعدات للعملاء على مستوى العالم. حصلت بعض منتجاتنا على شهادات CE الأوروبية الأخرى.

باستخدام تقنية آلة إنقاص الوزن بالنبض ، والتوسع المستمر والتقلص للدهون الذاتية ، والتدريب ، وإعادة التشكيل العميق للبنية الداخلية للعضلات ، وتوليد سلاسل بروتينية جديدة وألياف عضلية ، وبالتالي التدريب وزيادة كثافة العضلات وحجمها. سيؤدي الانقباض الشديد للعضلات في آلة إنقاص الوزن بالنبض إلى تكسير كمية كبيرة من الدهون. تتحلل الأحماض الدهنية من الدهون الثلاثية وتتراكم في الخلايا الدهنية. تركيز الأحماض الدهنية مرتفع للغاية ، مما يؤدي إلى موت الخلايا المبرمج للخلايا الدهنية ، ويتم إخراجها من الجسم والتمثيل الغذائي الطبيعي في غضون أسابيع قليلة. لذلك ، يمكن لجهاز التجميل التخسيس تقوية وزيادة العضلات مع تقليل الدهون.

يمكن أن يتسبب تقلص العضلات الشديد بنسبة 100٪ في تقنية آلة فقدان الوزن النبضي في حدوث قدر كبير من التحلل الطفيف. تتحلل الأحماض الدهنية وتتحلل بفعل الدهون الثلاثية التي تتراكم بأعداد كبيرة في الخلايا العرضية. يتم التخلص من التمثيل الغذائي الطبيعي في الجسم ، لذلك يمكن أن يؤدي ترقق الليزر إلى تقوية العضلات وتقويتها ، وفي نفس الوقت تحقيق تأثير تقليل الدهون ، ينتج الملف ذو الطبقة المزدوجة تأثيرًا كهرومغناطيسيًا أعمق وأكثر قوة. آلة التخسيس بالنبض مجهزة بأداة تطبيق مبردة بالسائل ، والتي تسمح بالتشغيل طويل الأمد دون مشاكل ارتفاع درجة الحرارة. أربعة أدوات تطبيق للتحفيز المغناطيسي تتعامل مع جميع مشاكلك بشكل مستقل أو في نفس الوقت. إذابة الدهون بكفاءة. يمكنك استخدامه عند الاستلقاء ، وهو مريح للغاية ولا يسبب أي ألم.
View as  
 
جهاز ذكي لفقدان الوزن بالنبض

جهاز ذكي لفقدان الوزن بالنبض

آلة إنقاص الوزن بالنبض الذكي 1060nm يعتمد نظام الليزر النبضي متعدد الوظائف تشكيل الجسم غير الغازية وتقنية ارتفاع الحرارة ، والتي لن تضر الجلد.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة انقاص الوزن بالنبض المحمولة

آلة انقاص الوزن بالنبض المحمولة

تعتبر آلة إنقاص الوزن بالنبض المحمولة أداة أساسية لصالونات التجميل ، بما في ذلك اللدونة لفقدان الوزن ، والعلاج الطبيعي ، وتجميل الثدي.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة النبض لتخفيف الوزن متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة النبض لتخفيف الوزن مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة النبض لتخفيف الوزن في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Weight Loss Machine > Pulse Weight Loss Machine

Products

Pulse Weight Loss Machine Factory

Hebei Javy Technology Co., Ltd is a professional manufacturer of beauty equipment, including Pulse Weight Loss Machine、1550 Erbium laser machine、co2 fracation laser machine、picsecond laser machine...We have been manufacturing equipment for some Groups from Spain, Korea and Germany with the term.Our company has got independent import and export rights. Thus, we can distribute several kinds of equipment to clients globally. Some of our products have got European CE other certifications.

Using pulse weight loss machine technology, continuous expansion and contraction of autologous fat, training, deep remodeling of the internal structure of muscles, generating new protein chains and muscle fibers, thereby training and increasing muscle density and volume. The extreme muscle contraction of the pulse weight loss machine will cause a large amount of fat to be broken down. Fatty acids are broken down from triglycerides and accumulated in fat cells. Fatty acid concentration is too high, leading to fat cell apoptosis, excreted from the body and normal metabolism within a few weeks. Therefore, the slimming beauty machine can strengthen and increase muscles while reducing fat.

The 100% extreme muscle contraction of  pulse weight loss machine technology can cause a large amount of slight decomposition. Fatty acids are decomposed and broken down by triglycerides, which are accumulated in large numbers in accidental cells. The body's normal metabolism is excreted.Therefore, laser thinning can strengthen and increase muscles, and at the same time achieve the effect of reducing fat.The double-layer coil produces a deeper and more powerful high-intensity electromagnetic effect. The pulse slimming machine is equipped with a liquid-cooled applicator, which allows long-term operation without overheating problems. Four magnetic stimulation applicators handle all your problems independently or at the same time. Efficiently dissolve fat. You can use it when you lie down, which is very convenient and has no pain.
View as  
 
<1>
Durable Pulse Weight Loss Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Pulse Weight Loss Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Pulse Weight Loss Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!