بيت > منتجات > آلة إزالة النمش > آلة إزالة النمش بالنبض

منتجات

آلة إزالة النمش بالنبض المصنع

آلة إزالة النمش النبضي تستخدم أشعة الليزر ذات الأطوال الموجية المختلفة للعمل في موقع المعالجة ، مما يتسبب في امتصاصها بواسطة بقع الخلد المصطبغة المختلفة ، وبالتالي تبخير البقع وتحللها ، وإخراجها بالجهاز اللمفاوي. يتم استهداف الضوء النبضي القوي بشكل كبير ، وله تأثير واضح للنمش ، وتأثير فوري ، وقليل من الآثار الجانبية ، ويمكن أن يحقق تأثير التبييض والنمش ، ويمكن أن يزيل بقع الجلد العنيدة ، ويمكنه أيضًا تقليل اللويحات لتحقيق تأثير الجمال والجمال. هذه الطريقة آمنة ودقيقة أيضًا. يمكن أن يخفف أيضًا من كلف الجلد ، ليس فقط في إزالة البقع ، ولكن أيضًا الندبات.

يمكن لآلة إزالة النمش النبضي أن تزيل اللويحات الموجودة في البشرة والأدمة ، ويمكن أن تحقق تأثير تفتيح البشرة ، وتجعل البشرة أكثر نظافة وجمالًا. عندما تعمل آلة إزالة النمش النبضي ، فإنها تستخدم طاقة الحزمة المتولدة من النبض للعمل على بشرة الجلد ، وتخترق أدمة الجلد من خلال التشعيع المستمر بالأشعة ، وتستخدم طاقة الليزر لتدمير الجلد المحلي الميلانين. الودائع. تتحلل الخلايا الصباغية النخرية إلى جزيئات الميلانين ، والتي تفرز مع سرعة التمثيل الغذائي للجلد لتحقيق تأثير إزالة اللويحات. في الوقت نفسه ، يمكن أن يحفز أيضًا تجديد وإعادة تنظيم الكولاجين تحت الجلد ، وتجديد خلايا الجلد المحلية ، وتحسين مشكلة البلاك على المدى الطويل. إلى حد ما ، يمكنه أيضًا إصلاح أنسجة الجلد التالفة ، ويمكنه أيضًا إزالة اللويحات العنيدة مثل حروق الشمس والنمش والكلف والبقع العمرية.

مبدأ آلة إزالة النمش النبضي هو أن طاقة الليزر المنبعثة من جهاز المعالجة تخترق الجلد التالف بسلاسة ، وتدخل الجزء التالف ، وتعالج الصبغة في الجزء التالف. سوف تتغير صبغة البقعة تحت إشعاع الليزر القوي ثم تتبدد من تلقاء نفسها ، وبالتالي الحصول على تأثير تقليل البقع أو اختفائها.


View as  
 
آلة إزالة النمش النبضي الآمن

آلة إزالة النمش النبضي الآمن

جهاز إزالة النمش النبضي الآمن يحتوي على ليزر بطول موجي محدد يمكن أن يمر عبر البشرة والأدمة للوصول إلى الأنسجة المصطبغة المريضة ، ويؤثر فقط على جزيئات الصباغ. بشرة الجلد غير تالفة بشكل أساسي ، لذلك لن تترك ندوبًا على الجلد. يمكن أن تمتص أصباغ الجلد بشكل انتقائي أشعة الليزر ذات الأطوال الموجية المختلفة. علاوة على ذلك ، يحتوي شعاع الليزر على مساحة صغيرة ويمر عبر الجلد في وقت قصير جدًا من أجزاء من الثانية والميكروثانية. الضرر الحراري الذي يلحقه الليزر بالبشرة ضئيل للغاية ، ولن يحدث على الإطلاق. دع البشرة تترك ندبات.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة النمش بالنبض متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة النمش بالنبض مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة النمش بالنبض في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Freckle Removal Machine > Pulse Freckle Removal Machine

Products

Pulse Freckle Removal Machine Factory

The pulse freckle removal machine uses lasers of different wavelengths to act on the treatment site, causing it to be absorbed by various pigmented mole spots, thereby vaporizing and decomposing the spots, and excreting them with the lymphatic system. Strong pulsed light is highly targeted, has obvious freckle effect, immediate effect, few side effects, can achieve whitening and freckle effect, can eliminate stubborn skin spots, and can also reduce plaques to achieve the effect of beauty and beauty. This method is also very safe and accurate. It can also dilute the chloasma of the skin, not only removing spots, but also scars.

The pulse freckle removal machine can remove the plaques in the epidermis and dermis of the skin, can achieve the effect of brightening the skin, and make the skin more clean and beautiful. When the pulse freckle removal machine is in operation, it uses the beam energy generated by the pulse to act on the epidermis of the skin, penetrates into the dermis of the skin through continuous beam irradiation, and uses laser energy to destroy the local skin melanin deposits. The necrotic melanocytes are decomposed into melanin particles, which are excreted with the speed of skin metabolism to achieve the effect of removing plaques. At the same time, it can also stimulate the regeneration and reorganization of subcutaneous collagen, rejuvenate local skin cells, and improve the long-term skin plaque problem. To a certain extent, it can also repair damaged skin tissues, and can well remove stubborn plaques such as sunburn, freckles, chloasma and age spots.

The principle of the pulse freckle removal machine is that the laser energy emitted by the treatment device smoothly penetrates the damaged skin, enters the damaged part, and treats the pigment in the damaged part. The spot pigment will change under strong laser irradiation and then dissipate by itself, thus obtaining the effect of reducing or disappearing spots.


View as  
 
<1>
Durable Pulse Freckle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Pulse Freckle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Pulse Freckle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!