بيت > منتجات > آلة إزالة التجاعيد > آلة إزالة التجاعيد بالليزر

منتجات

آلة إزالة التجاعيد بالليزر المصنع

أحدث آلة لإزالة التجاعيد بالليزر هي ليزر بطول موجة 10600 نانومتر. يستخدم نظام الليزر الجزئي CO2 لإصدار شعاع الليزر. يعمل الليزر على الغشاء المخاطي المهبلي والأنسجة العضلية لتوليد الحرارة وتحفيز أنسجة الجلد لإنتاج كولاجين جديد لتحقيق تأثيرات شد ورفع فورية ، مما يجعل الجلد أكثر شبابًا وأخيراً سيبدو الجلد أكثر صحة وشبابًا. تقنية احترافية ومريحة لضمان سلامة وأمان ، سيختار الأطباء والمرضى طرق العلاج بدلاً من الطرق الجراحية لتحقيق تأثيرات كبيرة لشد الجلد وتحسين التجاعيد والندبات.

مزايا آلة إزالة التجاعيد بالليزر:
1. شاشة LCD ملونة كبيرة تعمل باللمس ، أكثر سهولة في التحكم في تشغيل النظام.
2. 7 أذرع مفصلية بزاوية 360 درجة ، عملية أكثر ملاءمة وتكلفة أقل. خيارات متعددة للشكل.
3. استخدم عدسة مجال المسح بدلاً من العدسة البؤرية لتحسين توحيد المسح المستوي. قطر البقعة 0.1 مم فقط.
4. رؤوس مسح ضوئي متعددة بأحجام مختلفة.
5. النظام القوي ملائم لضبط المعلمات. تتوفر مجموعة متنوعة من أوضاع الرسومات والمسح الضوئي لاختيارك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل الرسومات في كلا الاتجاهين.
6. يتم استخدام أنماط التشغيل للدرجات المستمرة والنبض الفائق والمختلفة على نطاق واسع في التطبيقات السريرية.
7. قطر النقطة البؤرية والتباعد قابلان للتعديل. يمكنه تلبية الاحتياجات الفريدة للمرضى أثناء عملية العلاج.
8. استخدام أنبوب ليزر بتردد لاسلكي عالي الجودة وأداء مستقر وكفاءة عالية.

آلة إزالة التجاعيد بالليزر لتحقيق معالجة آمنة. وآلتنا بها سبعة أذرع توجيه ضوئية مفصلية ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة ، وهو مريح ومرن في التشغيل ، وله مظهر جميل ، وقابلية استخدام جيدة ، ووقت تعطل قصير ، ورسومات قياسية أكثر ، ونقاط أصغر ، وترتيب أكثر اتساقًا ، وتأثيرات إكلينيكية أفضل حسن. نظرًا لتجهيزه بأحدث الأنظمة ، فإن التصميم القابل للتعديل يجعل العلاج أكثر صحة وراحة.
View as  
 
آلة إزالة التجاعيد بالليزر مريحة

آلة إزالة التجاعيد بالليزر مريحة

آلة إزالة التجاعيد بالليزر المريحة عبارة عن نظام تشغيل يدوي ، ولها وظائف متعددة وآلة واجهات مخصصة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة التجاعيد بالليزر متعددة الوظائف

آلة إزالة التجاعيد بالليزر متعددة الوظائف

جهاز إزالة التجاعيد بالليزر متعدد الوظائف يشد الجلد بالكامل ويحسن تجاعيد الوجه ويزيل التجاعيد باحتراف.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة التجاعيد بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة التجاعيد بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة التجاعيد بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Wrinkle Removal Machine > Laser Wrinkle Removal Machine

Products

Laser Wrinkle Removal Machine Factory

The latest laser wrinkle removal machine is a laser with a wavelength of 10600 nanometers. It uses a CO2 fractional laser system to emit a laser beam. The laser acts on the vaginal mucosa and muscle tissue to generate heat and stimulate the skin tissue to produce new collagen to achieve immediate tightening and lifting effects, making the skin younger and finally the skin Will look healthier and younger. Professional and comfortable technology to ensure non-invasive and safe, doctors and patients will choose treatment methods instead of surgical methods to achieve significant effects of skin tightening and improvement of wrinkles and scars.

Laser wrinkle removal machine advantages:
1. Large LCD color touch screen, the most user-friendly system operation control.
2. 7 articulated arms with 360 degrees, more convenient operation and lower cost. Multiple shape options.
3. Use scanning field lens instead of focusing lens to improve the uniformity of planar scanning. The spot diameter is only 0.1mm.
4. Multiple scan heads of different sizes.
5. The powerful system is convenient to adjust parameters. A variety of graphics and scanning modes are available for your choice. In addition, the graphics can be adjusted in both directions.
6. The operation modes of continuous, ultra-pulse, and different scores are more widely used in clinical applications.
7. The focal spot diameter and spacing are adjustable. It can meet the unique needs of patients during the treatment process.
8. Using high-quality radio frequency laser tube, stable performance and high efficiency.

The laser wrinkle removal machine to realize safe processing. And our machine has seven articulated light guide arms, which greatly reduces energy consumption, is convenient and flexible to operate, has a beautiful appearance, has good usability, short downtime, more standard graphics, smaller dots, more uniform arrangement, and better clinical effects good. Equipped with the most advanced system, the adjustable design makes the treatment more healthy and comfortable.
View as  
 
<1>
Durable Laser Wrinkle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Wrinkle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Wrinkle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!