بيت > منتجات > آلة إزالة علامات التمدد > آلة إزالة علامات التمدد بالليزر

منتجات

آلة إزالة علامات التمدد بالليزر المصنع

تأسست شركة Hebei Javy Technology Co.، Ltd. في أغسطس 2015. مصنعو آلة إزالة علامات التمدد بالليزر الصينية. تلتزم الشركة بتزويد العالم بأكثر الخدمات احترافًا بناءً على مفهوم تشغيل سوق الليزر الجمالي الدولي. الشركة هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والتطوير والمبيعات ، ولديها مجموعة من موظفي البحث والتطوير المحترفين وجودة صارمة نظام إدارة لضمان جودة المنتجات.

لماذا تختار آلة إزالة علامات التمدد بالليزر؟
1. التكنولوجيا الأكثر شهرة وتقدما لترددات الراديو 30 كيلو هرتز ، تختلف حقا عن تردد الراديو التقليدي
2. نتيجة العلاج الفعال بعد العلاج الأول على الفور ، يمكن لطاقة التردد اللاسلكي أن تخترق أنسجة الجلد العميقة وتحقق نتيجة علاج فورية جيدة
3. يمكن أن تستمر نتيجة العلاج الجيد لمدة 1-2 سنوات
4. الترددات اللاسلكية الحرارية هي الإجراء الوحيد الذي يؤثر على إنتاج الكولاجين ، في عملية غير جراحية تمامًا وغير جراحية. في حين أن هناك إجراءات أخرى تعمل على إنتاج الكولاجين ، فإن العلاج الحراري هو العلاج الوحيد الذي لا يتضمن استخدام الليزر أو الإبر. إلى جانب ذلك ، هذا هو الإجراء الوحيد الذي لا يؤدي فقط إلى بشرة أكثر تماسكًا ، بل يؤدي أيضًا إلى تحديد ملامح الوجه الجديدة.
5. فائقة الراحة أثناء العلاج بالكامل ، لا تحدث صدمة كهربائية بسبب التشغيل غير السليم للترددات اللاسلكية التقليدية
6. علاج سريع ، تقصير وقت العلاج بشكل كبير
7. يستخدم لعلاجات الوجه والجسم في أي مكان

زيادة السلامة ، وزيادة الراحة ، وتقليل وقت التوقف عن العمل. تستخدم آلة إزالة علامات التمدد مكونات أساسية مستوردة بالإضافة إلى أحدث التقنيات ، والرسومات أكثر قياسية ، والنقاط أصغر ، والترتيب أكثر اتساقًا ، ونتائج إكلينيكية أفضل ، كل عمود كسري صغير يعاد تكوينه. عادة في غضون يوم واحد. هذا يقلل من مخاطر التندب أو العدوى أو تغيرات التصبغ على المدى الطويل.
View as  
 
آلة إزالة علامات التمدد بالليزر بدون ألم

آلة إزالة علامات التمدد بالليزر بدون ألم

تستخدم آلة إزالة علامات التمدد بالليزر غير المؤلمة الليزر لمسح الأنسجة المستهدفة ومعالجتها ، ويمكن أن تنتقل الحرارة من السطح السطحي إلى أدمة الجلد ، وذلك لتحقيق تأثير إزالة علامات التمدد.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة علامات التمدد بالليزر الذكية

آلة إزالة علامات التمدد بالليزر الذكية

توفر آلة إزالة علامات التمدد بالليزر الذكية العناية بالبشرة أثناء الحمل وبعد الولادة ، وتنعيم الخطوط بشكل احترافي.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة علامات التمدد بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة علامات التمدد بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة علامات التمدد بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Stretch Mark Removal Machine > Laser Stretch Mark Removal Machine

Products

Laser Stretch Mark Removal Machine Factory

Hebei Javy Technology Co., Ltd. was established in August 2015.China laser stretch mark removal machine Manufacturers. The company is committed to providing the world with the most professional services based on the international aesthetic laser market operation concept.The company is a high-tech enterprise integrating R&D, development and sales, and has a group of professional R&D personnel and a rigorous quality management system to ensure the quality of the products.

Why choose laser stretch mark removal machine?
1.  The most famous and advanced technology of 30KHz radio frequency, really different the traditional radio frequency
2.  Effective treatment result after the first treatment instantly, radio frequency energy can penetrate deep skin tissue and achieve instant good treatment result
3.  The good treatment result can last for 1-2 years
4.  Radio Frequency Thermal is the only procedure that affects the production of collagen, in a totally non-surgical, non-invasive process. While there are other procedures that work on collagen creation, Thermal treatment is the only one that does not involve the use of lasers or needles. Besides, this is the only procedure that leads not only to firmer skin, but also newly defined facial contours.
5.  Super comfortable during the whole treatment, never happen electric shock caused by the improper operation of traditional RF
6.  Quick treatment, greatly shorten the treatment time
7.  Used for facial and body treatments anywhere treatment

Increased Safety, Increased Comfort, Decreased Downtime .Stretch mark removal machine use imported core components plus top technology, the graphics are more standard, the dots are smaller, and the arrangement is more uniform, better clinical results, each tiny fractional column re-epithelializes typically within one day. This minimizes the risk of scarring, infection, or long-term pigmentation changes.
View as  
 
<1>
Durable Laser Stretch Mark Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Stretch Mark Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Stretch Mark Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!