بيت > منتجات > آلة تجديد الجلد > آلة تجديد الجلد بالليزر

منتجات

آلة تجديد الجلد بالليزر المصنع

آلة تجديد الجلد بالليزر هي أداة توفر نوعًا جديدًا من طرق العلاج بالليزر. يحسن جودة البشرة من الطبقة القاعدية ويوفر علاجًا قابلًا للتعديل لحالات الجلد المختلفة. يخترق الجلد بطول موجي محدد بسمك 5 مم ، ويصل إلى طبقة الأدمة من الجلد مباشرة. يمكن لخلايا الكولاجين والأرومات الليفية التي تعمل على الأدمة تجديد الكولاجين في الجلد وتحقيق تأثير العناية بالبشرة حقًا. سوف تتسبب آلة تجديد الجلد بالليزر فقط في الحد الأدنى من التدخل الجراحي للجلد والتي يمكن أن تلتئم بسرعة. سوف تلتئم المسام طفيفة التوغل بسرعة وتؤدي إلى تجديد شباب الجلد وإزالة التجاعيد وإزالة التصبغ وعلاج استرخاء الجلد وترققه. العملية برمتها لن تضر الجلد. تسبب ضررا كبيرا.

يتم تحقيق وظيفة تجديد الجلد لآلة تجديد شباب الجلد بالليزر الخاصة بنا بشكل أساسي من خلال الأداة التي تقوم بإخراج النقطة المحورية لليزر في مكان واحد والماء في أنسجة الجلد بطريقة المسح ، مما ينتج عنه تأثير حراري وتخثر حراري وتقشير حراري في موقع العمل. سيؤدي التأثير الحراري الناتج عن آلة تجديد الجلد بالليزر إلى تقلص ألياف الكولاجين في الأنسجة ، وسيؤدي التخثر الحراري والتقشير الحراري إلى تكوين مسام طفيفة التوغل في الأنسجة ، مما يؤدي إلى تنشيط آلية إصلاح جروح الجلد وإنتاجها. كمية كبيرة من الكولاجين لتحقيق تكاثر بنية الإطار الجلدي. ، نحت الوجه، التجاعيد تختفي، تأثير الجلد الحساس.

الميزة الرئيسية لآلة تجديد شباب الجلد بالليزر الخاصة بنا هي أنها يمكن أن تزود المعالج بعملية علاج شاملة مجانية ويمكن التحكم فيها وتجربة علاج مريحة وممتعة. نحن نقدم آلات تجديد الجلد بالليزر بثلاثة أنواع من الليزر بقوة 10 وات و 20 وات و 30 وات لضبط كثافة العلاج. في الوقت نفسه ، يمكن أيضًا تعديل قطر النقطة البؤرية لليزر في نطاق 50 ميكرومتر إلى 2000 ميكرومتر وفقًا للحالة. في نفس الوقت ، فإن آلة تجديد الجلد بالليزر مجهزة أيضًا بمجموعة متنوعة من الأدوات اليدوية لتلبية متطلبات علاج الطبيب للآفات المختلفة في الأجزاء المختلفة. كل هذه الأمور يمكن أن تضمن أن الأطباء يمكنهم التحكم بحرية في تقدم وكثافة العلاج أثناء عملية العلاج إلى حد كبير ، وذلك لتحقيق تأثير علاجي أفضل وخبرة علاجية للمعالج.


View as  
 
آلة تجديد الجلد بالليزر المهنية

آلة تجديد الجلد بالليزر المهنية

آلة تجديد شباب الجلد بالليزر الاحترافية هي أداة تجميل تستخدم نوعًا جديدًا من ليزر ثاني أكسيد الكربون لعلاج أنسجة الجلد. يستخدم المسح بالليزر الجزئي لتحفيز الجلد لإصلاح الجروح ، وذلك لتحقيق الغرض من إعادة بناء نظام الجلد. العملية برمتها قليلة التوغل وغير مؤلمة ، وعملية الشفاء سريعة ، مما لا يؤثر على العمل اليومي والدراسة على الإطلاق.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة تجديد الجلد بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة تجديد الجلد بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة تجديد الجلد بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > The Skin Rejuvenation Machine > Laser Skin Rejuvenation Machine

Products

Laser Skin Rejuvenation Machine Factory

Laser skin rejuvenation machine is an instrument that provides a new type of laser treatment method. It improves skin quality from the basal layer and provides adjustable treatment for different skin conditions. It penetrates the skin with a specific wavelength of 5mm thickness, and reaches the dermis layer of the skin directly. The collagen cells and fibroblasts acting on the dermis can regenerate the collagen in the skin and truly achieve the effect of skin care. The laser skin rejuvenation machine will only cause minimally invasive skin that can heal quickly. The minimally invasive pores will heal quickly and bring about skin rejuvenation, wrinkle removal, pigmentation removal, and skin relaxation and thinning treatment. The whole process will not damage the skin. cause substantial damage.

The skin rejuvenation function of our laser skin rejuvenation machine is mainly achieved by the instrument outputting the focal spot of the laser in one place and the water in the skin tissue in a scanning way, which produces thermal effect, thermal coagulation and thermal peeling at the action site. The thermal effect generated by the laser skin rejuvenation machine will cause the collagen fibers to shrink in the tissue, and thermal coagulation and thermal peeling will lead to the formation of minimally invasive pores in the tissue, which will activate the skin's wound repair mechanism and produce a large amount of collagen to achieve the reproduction of the dermal frame structure. , Facial contour sculpting, wrinkles disappear, skin delicate effect.

The main advantage of our laser skin rejuvenation machine is that it can provide the therapist with an overall free and controllable treatment process and a comfortable and enjoyable treatment experience. We provide laser skin rejuvenation machines with three power lasers of 10W, 20W, and 30W to adjust the treatment intensity. At the same time, the diameter of the laser focal spot can also be adjusted within the range of 50μm to 2000μm according to the situation. At the same time, the laser skin rejuvenation machine is also equipped with a variety of hand tools to meet the doctor's treatment requirements for different lesions in different parts. All of these can ensure that physicians can freely control the progress and intensity of treatment during the treatment process to a greater extent, so as to bring better treatment effect and treatment experience to the therapist.


View as  
 
<1>
Durable Laser Skin Rejuvenation Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Skin Rejuvenation Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Skin Rejuvenation Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!