بيت > منتجات > آلة إزالة الندبات > آلة إزالة الندبات بالليزر

منتجات

آلة إزالة الندبات بالليزر المصنع

آلة إزالة الندبات بالليزر تستخدم جهاز ليزر متماسك مستورد من الولايات المتحدة الأمريكية لضمان إخراج ليزر ثابت وحتى. تستورد كوريا 7 مفاصل ذراع توجيه ضوئي مفصلية ، مما يقلل بشكل كبير من فقد الطاقة ، بعد الاستخدام طويل الأمد ، أي زاوية ، لا يزال الليزر دقيقًا ، عملية مريحة ومرنة ، مظهر أنيق وجميل. نظام القطع والكسور ، أمراض النساء 3 في 1 ، لديه مجموعة متنوعة من الوظائف مثل حب الشباب ، إزالة التجاعيد ، إصلاح الندبات ، قطع البشرة ، العناية بالفيجينال ، إلخ. تصل طاقة الماكينة إلى المستوى الطبي الاحترافي 60W. من أجل منع الإصابة العرضية بالليزر ، تم تجهيز الجزء الداخلي بأجهزة حماية ، والتي يمكنها أيضًا زيادة عمر جهاز الليزر.

مزايا آلة إزالة الندبات بالليزر
1. استئصال لا مثيل له بالتبخير بدون فحم أو شق في الأنسجة الرخوة
2- تقليل الضرر الحراري للأنسجة المحيطة
3. التعافي السريع والحد الأدنى من الوقت الضائع
4. آلة إزالة الندبات بالليزر تحفز الكولاجين الأعمق مع طاقة النبض العالية
5. توفر لوحة العرض LCD عملية سهلة مع أحدث تقنيات المعالجات الدقيقة
6. معطيات المسح الضوئي والحجم القابل للتعديل
7. شدة قابلة للتعديل من شعاع دليل من الصفر إلى الحد الأقصى
8. تعديل مدة النبض
9. حفظ آخر وضع العلاج
10. نظام إنذار تلقائي للتشغيل والمشاكل
11. يغطي جميع وظائف النظام التقليدي
12. لا توجد تكاليف استهلاكية

تستخدم آلة إزالة الندبات بالليزر مكونات أساسية مستوردة بالإضافة إلى تقنية عالية ، والرسومات أكثر قياسية ، والنقاط أصغر ، والترتيب أكثر اتساقًا ، ونتائج إكلينيكية أفضل ، كل عمود كسري صغير يعاد تكوينه بشكل طبيعي في غضون يوم واحد. هذا يقلل من مخاطر التندب أو العدوى أو تغيرات التصبغ على المدى الطويل. بتوجيه من "العلم يخلق الجمال" ، سنواصل الشركة المصنعة الرائدة في صناعة الأجهزة الطبية والجمالية ، ولن نتوقف أبدًا عن تحسين تقنيتنا وتوفير أفضل وجه خدمة في جميع أنحاء العالم
View as  
 
آلة إزالة الندبات بالليزر متعددة الوظائف

آلة إزالة الندبات بالليزر متعددة الوظائف

آلة إزالة الندبات بالليزر متعددة الوظائف هي طريقة علاج جديدة. يخترق الجلد لتوليد الحرارة ، ويحفز الجلد على إنتاج الكولاجين ، وله قدرة إصلاح قوية. تشغيل الآلة بسيط وسهل التعلم.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة الندبات بالليزر الآمنة

آلة إزالة الندبات بالليزر الآمنة

آلة إزالة الندبات بالليزر الآمنة هي الخيار الأفضل لإزالة ندبات الوجه والجسم ، وهي مناسبة لأي نوع من أنواع البشرة. آلة إزالة الندبات بالليزر الآمنة سهلة التشغيل وسهلة الحركة وفعالة من حيث التكلفة. يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة الندبات بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة الندبات بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة الندبات بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Scar Removal Machine > Laser Scar Removal Machine

Products

Laser Scar Removal Machine Factory

Laser scar removal machine use USA import coherent laser device ensure steady and even laser output.  Korea import 7 joints articulated light guiding arm, greatly reducing energy loss, after long-term use, any angle, the laser is still accurate, convenient and flexible operation, stylish and beautiful appearance. Cutting and fractional , gynecology 3 in 1 system, has a variety of functions such as acne, wrinkle removal, scar repair, epidermis cutting, viginal care, etc. The machine power reaches 60W professional medical level. In order to prevent laser accidental injury, the inside is equipped with protective devices, which can also increase the life of the laser device.

Advantages of Laser scar removal machine:
1.Unparalleled char-free ablation vaporization excision, or incision of soft tissues
2.Reduced thermal damage to surrounding tissues
3.Rapid healing and minimal downtime
4.Laser scar removal machine stimulate deeper collagen with high pulse energy
5.LCD display panel provides easy operation with the latest microprocessor technology
6.Adjustable scanning pattens and size
7.Adjustable intensity of pilot beam from zero to maximum
8.Adjustable pulse duration
9.Last treatment setting memorization
10.Automatic alarm system for operation and troubles
11.Covers all functions of conventional system
12.No consumable costs

Laser scar removal machine use imported core components plus top technology, the graphics are more standard, the dots are smaller, and the arrangement is more uniform, better clinical results, each tiny fractional column re-epithelializes typically within one day. This minimizes the risk of scarring, infection, or long-term pigmentation changes.With the guidance of "Science Creates Beauty", We will keep on leading manufacturer in medical and aesthetic device industry, never stop improving our technology and supplying the best service face all over the world
View as  
 
<1>
Durable Laser Scar Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Scar Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Scar Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!