بيت > منتجات > آلة إزالة الشعر > آلة إزالة الشعر بالليزر

منتجات

آلة إزالة الشعر بالليزر المصنع

آلة إزالة الشعر بالليزر هي عنصر تجميلي يستخدم لإزالة الشعر. يمكن أن يحقق تأثير إزالة الشعر من خلال العلاج بالليزر. بالمقارنة مع إزالة الشعر التقليدية IPL ، فإن إزالة الشعر بالليزر 808nm بأشباه الموصلات تتمتع براحة أعلى وأسهل في إزالة الشعر. يستخدم نظام ليزر أشباه الموصلات 808 نانومتر شبه ليزر بطول موجي 808 نانومتر. يصدر الليزر موجات ضوئية قريبة من الأشعة تحت الحمراء ، والتي يمكنها اختراق جذور بصيلات الشعر ، وتسخين الأصباغ الموجودة فيها ونشرها في جميع أنحاء بصيلات الشعر ، والتي يمكن أن تدمر بصيلات الشعر بدقة دون التسبب في تلف الأنسجة المحيطة. تحقيق تأثير إزالة الشعر بشكل دائم.


مميزات آلة إزالة الشعر بالليزر:

1. باستخدام الليزر المستورد ، تكون الجودة أكثر استقرارًا والأداء أكثر تميزًا.

2. ليزر أشباه الموصلات عالي الطاقة 1200 واط ، تقنية تبريد جيدة ، إزالة شعر غير مؤلم

3. باستخدام نظام التبريد TEC ، يكون التبريد أقوى ، ودرجة حرارة ملامسة الياقوت للجلد أقل ، والألم يتم تقليله بشكل فعال

4. رأس بقعة كبيرة ، إزالة الشعر بشكل أسرع

5. نظام تشغيل ذكي ، عملية أبسط وأكثر فعالية

6. تتميز المضخات المستوردة بضوضاء منخفضة وتدفق مياه مستقر

7. واجهة سهلة التشغيل: تم تصميم وضع ذكي تلقائي للمستخدمين. لقد قمنا بإعداد إعدادات مسبقة مختلفة لأجزاء الجسم المختلفة ، والأجناس وأنواع البشرة. حتى المستخدمين الجدد يمكنهم بسهولة تشغيل الجهاز.


تحتوي آلة إزالة الشعر بالليزر على وحدة ليزر لحام ذهبي جديدة أكثر ثباتًا وقوة ، والتي يمكنها إطلاق حوالي 20 مليون مرة. فلتر مياه مزدوج ، استبدل الفلتر فقط كل 6 أشهر أو سنة واحدة. يجب استبدال بعض المرشحات القديمة في بعض الأجهزة كل شهر. يوفر لك الكثير من تكاليف الصيانة والوقت. نظام التبريد أفضل والتعامل أكثر هدوءًا. يحل مصدر الطاقة سداسي الاتجاه محل مصدر الطاقة رباعي الاتجاهات ، ويكون الإخراج أعلى وأكثر استقرارًا. يمكن لنظام التبريد TEC التحكم في درجة حرارة الماء بنفسه ، بحيث يمكن أن يعمل ليزر الصمام الثنائي 808 لمدة 24 ساعة في اليوم حتى في فصل الصيف. تتوفر وحدات ليزر طاقة مختلفة لاختيارك ، 500 واط 800 واط.



View as  
 
آلة إزالة الشعر بالليزر المحمولة

آلة إزالة الشعر بالليزر المحمولة

آلة إزالة الشعر بالليزر المحمولة هي طريقة علاج جديدة. من خلال تغلغل الليزر في الجلد ، تمتص بصيلات الشعر الطاقة الحرارية ، وتتلف بصيلات الشعر وتمنعها من إعادة النمو ، ولها قدرة إصلاح قوية. تشغيل الآلة بسيط وسهل التعلم.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة الشعر بالليزر الدائمة

آلة إزالة الشعر بالليزر الدائمة

تشير آلة إزالة الشعر بالليزر الدائمة بشكل أساسي إلى طريقة إزالة الشعر باستخدام معدات الليزر. بالمقارنة مع كريمات إزالة الشعر ومعاجين إزالة الشعر ، يجب إجراء عمليات إزالة الشعر من قبل أطباء محترفين لضمان نتائج إزالة الشعر بشكل دائم. علاوة على ذلك ، فإن إزالة الشعر التي يتم إجراؤها عن طريق جراحة إزالة الشعر هي إزالة دائمة للشعر.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة الشعر بالليزر بدون ألم

آلة إزالة الشعر بالليزر بدون ألم

تستخدم آلة إزالة الشعر بالليزر غير المؤلم طول موجي معين من ضوء الليزر لاختراق البشرة ودخول الأدمة. يتم امتصاصه بشكل انتقائي بواسطة جزيئات الميلانين في الشعر وبصيلات الشعر لإنتاج تأثير ضوئي حراري. تنتقل الحرارة في الشعر إلى المناطق المحيطة لنقل بصيلات الشعر والخلايا الجذعية. تم تدمير جذور الشعر تمامًا ، مما يؤدي إلى إزالة الشعر بشكل دائم. النسيج الطبيعي حول بصيلات الشعر لا يحتوي على جزيئات الميلانين ، لذلك فهو لا يمتص هذا الليزر ، لذلك فهو يتأثر بشكل طفيف ولا يسبب الشلل بشكل عام.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة الشعر بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة الشعر بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة الشعر بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Hair Removal Machine > Laser Hair Removal Machine

Products

Laser Hair Removal Machine Factory

Laser hair removal machine is a cosmetic item used for hair removal. It can achieve the effect of hair removal through laser treatment. Compared with traditional IPL hair removal, 808nm semiconductor laser hair removal has higher comfort and easier hair removal. The 808nm semiconductor laser system uses a quasi-laser with a wavelength of 808nm. The laser emits near-infrared light waves, which can penetrate deep into the roots of the hair follicles, heat the pigments in them and diffuse them throughout the hair follicles, which can accurately destroy the hair follicles without causing damage to the surrounding tissues. Achieve the effect of permanent hair removal.


Advantages of laser hair removal machine:

1. Using imported lasers, the quality is more stable and the performance is more outstanding.

2. 1200w high power semiconductor laser, good cooling technology, painless hair removal

3. Adopting the TEC refrigeration system, the refrigeration is stronger, the temperature of sapphire contacting the skin is lower, and the pain is effectively reduced

4. Large spot head, faster hair removal

5. Intelligent operating system, simpler and more effective operation

6. Imported pumps have low noise and stable water flow

7. Easy-to-operate interface: An automatic intelligent mode is designed for users. We have made different presets for different body parts, genders and skin types. Even new users can easily operate the machine.


The laser hair removal machine has a more stable and powerful new golden welding laser module, which can shoot about 20 million times. Double water filter, only replace the filter every 6 months or 1 year. Some old filters on some machines need to be replaced every month. Save you a lot of maintenance costs and time. The cooling system is better and the handling is quieter. The six-way power supply replaces the four-way power supply, and the output is higher and more stable. The TEC cooling system can control the water temperature by itself, so that the 808 diode laser can operate 24 hours a day even in summer. Various power laser modules are available for your choice, 500W 800W.



View as  
 
<1>
Durable Laser Hair Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Hair Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Hair Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!