بيت > منتجات > آلة إزالة النمش > آلة إزالة النمش بالليزر

منتجات

آلة إزالة النمش بالليزر المصنع

آلة إزالة النمش بالليزر هي تقنية طبية جديدة لإزالة البقع الداكنة وتبييض البشرة وتجميلها. إنه ليزر بعرض نبضة بيكو ثانية. يستخدم تأثير موجات الصدمات الميكانيكية الضوئية لتحل محل التأثير الحراري ، وبالتالي سحق الهدف إلى أصغر الجزيئات ، وتقليل الآثار الجانبية للتأثير الحراري الضوئي ، وذلك لتحسين الجلد المصطبغ وتبييض البشرة وتجديد شبابها.


تتمثل وظيفة آلة إزالة النمش بالليزر في إزالة الصبغات الزائدة وشد البشرة وترطيبها. مبدأها هو استخدام ليزر عالي الطاقة ينبعث من عرض نبضة قصير جدًا. من خلال تأثير الاختراق لهذا الليزر ، يعمل على الطبقات العميقة من الجلد ، بما في ذلك بعض جزيئات الصبغ في البشرة والأدمة ، وكذلك مكونات الكولاجين التي تنتج الضوء. يعمل تأثير الموجة الميكانيكية على تحطيم جزيئات الصبغة المحلية ، والتي يتم إزالتها بعد ذلك بواسطة أنسجة الجسم.


في الوقت نفسه ، يحفز الكولاجين الليفي في الجسم ويحفز تكاثر الكولاجين الذي يمكن أن يلعب دورًا في شد البشرة وترطيبها. في الوقت نفسه ، يتم إزالة الغرس الموضعي للصبغة المفرطة ، ويكون هناك تأثير تبييض. لذلك ، فإن استخدام آلة إزالة النمش بالليزر له تأثيرات تبييض وتجديد شباب الجلد في نفس الوقت. بالطبع يجب تقوية العناية بالبشرة بعد العلاج.


تستخدم آلة إزالة النمش بالليزر نبضات قصيرة جدًا لضرب الميلانين بضغط كبير ، حيث يتكسر الميلانين إلى جزيئات صغيرة مثل الغبار. ثم يمتصه الجسم ويزيله. إنه علاج سريع وسهل للبشرة غير مؤلم وغير جراحي يعمل بالليزر للجسم.


يمكن استخدام آلة إزالة النمش بالليزر لكل من تصبغ البشرة وتصبغ البشرة العميق ، وهذا يعني ، مثل النمش ، وبقع العمر ، وبقع القهوة ، والبقع السماوية البنية ، وحمة أوتا ، وما إلى ذلك ، وحتى الوشم أكثر وضوحًا وتأثيرًا سريعًا .




View as  
 
آلة إزالة النمش بالليزر المحمولة

آلة إزالة النمش بالليزر المحمولة

آلة إزالة النمش بالليزر المحمولة هي علاج غير تقشير. ومن خصائصه أنه لا يضر الجلد في نفس الوقت بينما يقضي على المرض. بالمقارنة مع تجديد شباب الجلد التقليدي السابق ، فإنه لن يسبب عواقب ومضاعفات سلبية ، كما أنه أكثر أمانًا وموثوقية. العملية برمتها سريعة وبسيطة وغير مؤلمة.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة النمش بالليزر متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة النمش بالليزر مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة النمش بالليزر في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Freckle Removal Machine > Laser Freckle Removal Machine

Products

Laser Freckle Removal Machine Factory

Laser freckle removal machine is a new medical technology for removing dark spots, whitening and beautifying the skin. It is a laser with a picosecond pulse width. It uses the effect of photomechanical shock waves to replace the thermal effect, thereby crushing the target into the smallest particles, and minimizing the side effects of the photothermal effect, so as to improve the pigmented skin and whiten and rejuvenate the skin.


The function of the laser freckle removal machine is to remove excessive pigments and to tighten and moisturize skin. Its principle is mainly to use a high-energy laser emitted by a very short pulse width. Through the penetration effect of this laser, it acts on the deep layers of the skin, including some pigment particles in the epidermis and dermis, as well as collagen components, which produce light. The mechanical wave effect smashes the local pigment particles, which are then removed by the body's tissues.


At the same time, it stimulates the body's fibroblast collagen and stimulates the proliferation of collagen, which can play a role in firming and moisturizing the skin. At the same time, the local implantation of excessive pigment is removed, and there is a whitening effect. Therefore, the use of laser freckle removal machine has whitening and skin rejuvenation effects at the same time. Of course, skin care must be strengthened after treatment.


Laser freckle removal machine uses ultra-short pulses to hit the melanin with a great pressure ,the melanin shatters into tiny dust like particles. Then absorbed and eliminated by body .It is a quick and easy non-painless ,non-invasive laser skin treamtent for the body.


The laser freckle removal machine can be used for both epidermal pigmentation and deep pigmentation, that is to say, such as freckles, age spots, coffee spots, brown cyan spots, Ota nevus, etc., and even tattoos are more obvious and Fast effect.




View as  
 
<1>
Durable Laser Freckle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Laser Freckle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Laser Freckle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!