بيت > منتجات > آلة إزالة التجاعيد > آلة إزالة التجاعيد نقطية

منتجات

آلة إزالة التجاعيد نقطية المصنع

تستخدم آلة إزالة التجاعيد النقطية جزءًا فريدًا من الرأس ، والذي يمكنه تتبع ضوء الطول الموجي لـ CO2 10600nm عندما يخترق الجلد من خلال العدسة البصرية. يمكننا التحكم في عمق اختراق الطاقة من خلال تشغيل الجهاز ، من عمق بضعة ميكرونات فقط إلى قناة حرارية صغيرة أعمق. سيحدد هذا أيضًا وقت الشفاء وعدد العلاجات والتكلفة. ستسبب كل قناة ساخنة أضرارًا صغيرة صغيرة ، ولكنها لن تتداخل بشكل كبير مع الأنسجة المحيطة أو تتلفها. من خلال تشكيل آلاف الثقوب تحت الجلد ، يبدأ الليزر في تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين ، وسرعة الشفاء ، وإعادة تشكيل الجلد وشده. يتم شد بشرتك ، وبالتالي تنعيم الخطوط وتحسين لون بشرتك بشكل ملحوظ.

ميزات مزيل التجاعيد النقطية
1. تصميم هيكل الليزر الشخصي ، والذي يسهل بشكل كبير استبدال الليزر والصيانة اليومية المريحة.
2. العرض: شاشة لمس كبيرة بحجم 10.4 بوصة.
3. تحكم برمجي متوافق مع البشر ، عملية بسيطة وسهلة الفهم.
4. تأثير العلاج ممتاز ولا يؤثر على حياة الناس الطبيعية وعملهم ودراستهم.
5. مجموعة متنوعة من الرسومات ، يمكن تعديل الشكل والحجم أثناء العلاج.
6. أوضاع المسح المتعددة: وضع المسح الأقصى للمسافة يقلل من مخاطر التصبغ.
7. حرر شعاع الليزر المجهري الذي يخترق الجلد ، مما يؤدي إلى استئصال جاف قوي وضرر حراري طفيف.
8. توفير تأثير التبريد لزيادة راحة المريض.

تعتمد آلة إزالة التجاعيد النقطية رأس معالجة الماسح بالليزر الأكثر تقدمًا ، ويمكن أن توفر آلات تجميل بأحجام مختلفة وأنماط مسح ضوئي. يستخدم نظام تشغيل ذكيًا لضبط الطاقة ، والماسح الضوئي لحجم الشكل الرسومي ، كما يوفر تحكمًا كاملاً في زمن بقاء الليزر وكثافة الطاقة لكل نقطة في منطقة العلاج ، مما يزيد من سيطرة الطبيب على المريض. النتائج. نحن نستخدم حالات رحلات التصدير القياسية. نختار دائمًا شركة النقل الأكثر اقتصادا وموثوقية لضمان أنه يمكنك استلام البضائع في الوقت المناسب. بعد شحن البضائع ، سنزودك برقم التتبع.
View as  
 
آلة إزالة التجاعيد مصفوفة نقطية ذكية

آلة إزالة التجاعيد مصفوفة نقطية ذكية

آلة إزالة التجاعيد النقطية الذكية هي أكثر أنظمة تجديد البشرة بالليزر الجزئي CO2 تقدمًا بطول موجة 10600n ، يمكنها اختراق شعاع الليزر بشكل فعال في الأدمة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة التجاعيد نقطية مريحة

آلة إزالة التجاعيد نقطية مريحة

تعمل آلة إزالة التجاعيد النقطية المريحة على تقليل التجاعيد ، وتجعل البشرة متينة وممتلئة ، وتقاوم شيخوخة الجلد من الأسفل.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة التجاعيد نقطية متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة التجاعيد نقطية مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة التجاعيد نقطية في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Wrinkle Removal Machine > Dot Matrix Wrinkle Removal Machine

Products

Dot Matrix Wrinkle Removal Machine Factory

The dot matrix wrinkle removal machine uses a unique head part, which can track the light of CO2 10600nm wavelength when it penetrates the skin through its optical lens. We can control the penetration depth of energy by operating the machine, from a depth of only a few microns to a deeper tiny thermal channel. This will also determine the healing time, the number of treatments and the cost. Each hot channel will cause small micro-damages, but will not significantly interfere with or damage the surrounding tissues. By forming thousands of perforations under the skin, the laser starts to stimulate the skin to produce collagen, fast healing, and reshape and tighten the skin. Your skin tightens, thereby smoothing lines and significantly improving your skin tone and complexion.

Features of dot matrix wrinkle remover
1. Personalized laser structure design, which greatly facilitates laser replacement and convenient daily maintenance.
2. Display: 10.4-inch large touch screen.
3. Humanized software control, simple operation and easy to understand.
4. The treatment effect is excellent and does not affect people's normal life, work and study.
5. A variety of graphics, the shape and size can be adjusted during the treatment.
6. Multiple scanning modes: the maximum distance scanning mode minimizes the risk of pigmentation.
7. Release the micro laser beam that pierces the skin, resulting in strong dry ablation and slight thermal damage.
8. Provide cooling effect to increase patient comfort.

The dot matrix wrinkle removal machine adopts the most advanced laser scanner treatment head, and can provide beauty machines of various sizes and scanning modes. It uses an intelligent operating system to set the energy, the scanner of the size of the graphic shape, and also provides complete control of the laser residence time and power density of each point in the treatment area, which maximizes the doctor's control of the patient's results. We use standard export flight cases. We always choose the most economical and reliable transportation company to ensure that you can receive the goods in time. After the goods are shipped, we will provide you with the tracking number.
View as  
 
<1>
Durable Dot Matrix Wrinkle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Dot Matrix Wrinkle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Dot Matrix Wrinkle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!