بيت > منتجات > آلة إزالة الصباغ > آلة إزالة التصبغ النقطية

منتجات

آلة إزالة التصبغ النقطية المصنع

إن آلة إزالة التصبغ النقطي هي أول ليزر تجميلي آمن وفعال. إنه مصمم خصيصًا لعلاج الوشوم والآفات المصطبغة وكذلك لإزالة الندبات والتجاعيد. يمكن أن يوفر هذا الليزر المبتكر وقتًا قصيرًا للغاية للبشرة في جزء من تريليون من الثانية. باستخدام طاقة النبض ، يقوم الليزر النبضي بتحطيم الصبغة في جزيئات صغيرة تشبه الغبار ، والتي يمكن للجسم إزالتها بسهولة ، ويقلل ليزر البيكو ثانية الآثار الجانبية للتأثير الحراري. العلاج آمن ومريح ، وسهل التشغيل ، وبدون توقف أو آثار جانبية ، وهو متفوق على تأثير تبييض البقع بالليزر التقليدي.

ميزة آلة إزالة تصبغ نقطية
1. طولين موجيين (1064 نانومتر / 532 نانومتر) ، اختياري غير كسري وجزئي
2. قوة الذروة العالية ومدة النبض البيكو ثانية قصيرة للغاية قابلة للتعديل ، وهي مريحة وآمنة وفعالة أثناء العلاج.
3. مدة النبض القصيرة يمكن أن تزيل المزيد من أنواع ألوان الوشم وأنواع البشرة ، مع أقصر فترة نقاهة.
4. حجم البقعة 1-10mm قابل للتعديل كثافة الطاقة التحويل التلقائي
5.7 مفاصل ، أذرع مفصلية قابلة للتعديل 360 درجة ، سهلة التشغيل والتحرك في أي وقت
6. تصميم نظام تشغيل واجهة ذكي ، يوفر أنماط تشغيل أعمال مختلفة
7. دورة العلاج قصيرة ولن تضر الأدمة. يمكن أن تدعم تخصيص الواجهة والوظائف الأخرى.

آلة إزالة الصبغة النقطية هي الخيار الأول المريح والمريح لإزالة الوشم وعلاج تجديد الجلد. يستخدم لإزالة جميع ألوان الوشم والتجاعيد وندبات حب الشباب والنمش وتبييض البشرة وإزالة الخطوط الدقيقة والبقع الشمسية وتغير لونها. بالاعتماد فقط على الحرارة لحرق أو إذابة حبر الوشم أو الميلانين غير المرغوب فيه ، سيتم تحطيم هذه الصبغة بواسطة الليزر وإخراجها من الجسم. يمكنه ضبط طاقة الليزر وحجم الرسم ، ويمكن نقل تصميم العجلة حسب الرغبة لضمان الاستخدام العادي في المواقف المختلفة. جميع أجهزتنا حاصلة على شهادة CE لضمان الجودة والسلامة. خضعت أجهزتنا لإدارة جودة صارمة لضمان الجودة.
View as  
 
آلة إزالة التصبغ النقطية المهنية

آلة إزالة التصبغ النقطية المهنية

تستخدم آلة إزالة التصبغ النقطية الاحترافية نبضات قصيرة جدًا لضرب الميلانين بضغط كبير ، حيث يتكسر الميلانين إلى جزيئات صغيرة تشبه الغبار.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة التصبغ النقطية متعددة الوظائف

آلة إزالة التصبغ النقطية متعددة الوظائف

تتجنب آلة إزالة التصبغ النقطي متعدد الوظائف الآثار الجانبية لليزر المصفوفة النقطية التقليدية ، ويظهر ليزر غير مقشر ، والذي يمكن أن يحسن مشاكل بشرتنا بشكل كبير.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة التصبغ النقطية متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة التصبغ النقطية مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة التصبغ النقطية في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Pigment Removal Machine > Dot Matrix Pigmentation Removal Machine

Products

Dot Matrix Pigmentation Removal Machine Factory

The dot matrix pigmentation removal machine is the first safe and effective cosmetic laser. It is specially designed to treat tattoos and pigmented lesions, as well as to remove scars and wrinkles. This innovative laser can provide ultra-short time for the skin in a trillionth of a second. With pulse energy, the pulse laser smashes the pigment into tiny dust-like particles, which can be easily removed by the body, and the picosecond laser minimizes the side effects of the thermal effect. The treatment is safe and convenient, simple to operate, without downtime and side effects, and is superior to the traditional laser spot whitening effect.

Dot matrix pigmentation removal machine advantage
1. Two wavelengths (1064nm/532nm), non-fractional and fractional optional
2. High peak power and ultra-short picosecond pulse duration are adjustable, which is comfortable, safe and effective during treatment.
3. Short pulse duration can remove more types of tattoo colors and skin types, with the shortest downtime.
4. Spot size 1-10mm adjustable energy density automatic conversion
5.7 joints, 360° adjustable joint arms, easy to operate and move at any time
6. Intelligent interface operating system design, providing different business operation modes
7. The treatment cycle time is short and will not damage the dermis. Can support interface customization and other functions.

The dot matrix pigment remover machine is a comfortable and convenient first choice for tattoo removal and skin regeneration treatment. It is used to remove all colors of tattoos, wrinkles, acne scars and freckles, whiten skin, remove fine lines, sunspots and discoloration. Only relying on heat to burn or melt unwanted tattoo ink or melanin, this pigment will be shattered by the laser and excreted from the body. It can adjust the laser energy and graphic size, and the wheel design can be moved at will to ensure normal use in various situations. All our machines have CE certification to ensure quality and safety. Our machines have undergone strict quality management to ensure quality.
View as  
 
<1>
Durable Dot Matrix Pigmentation Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Dot Matrix Pigmentation Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Dot Matrix Pigmentation Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!