بيت > منتجات > آلة إزالة الندبات > آلة إزالة الندبات الصمام الثنائي

منتجات

آلة إزالة الندبات الصمام الثنائي المصنع

تركز أعمال JAVY الرئيسية على البحث والإنتاج والمبيعات وخدمة معدات التجميل التي تشمل: إزالة ندبة الصمام الثنائي ، إزالة الشعر بالليزر الصمام الثنائي ، ipl ، elight ، shr ، q switched nd: yag laser ، التخسيس ، ليزر picosecond ، ليزر co2 ، إلخ. . لدينا مصنع لديه 10 سنوات من التاريخ في مجال آلات التجميل. مع R&D ، التقنية ، المبيعات ، ما بعد البيع ، الإنتاج ، قسم المستودعات. كل ما سبق مخصص لتوريد المنتجات في الوقت المناسب ويوفر الدعم الفني المثالي وخدمة ما بعد البيع التي يمكن أن تحل جميع المشاكل التي تحدث من قبل المستخدم. لقد أولينا المزيد من الاهتمام للإصلاح الفني للمنتجات وتطوير المنتجات الجديدة. نعتبر التعاون الصادق معكم أكبر شرف ونرحب بالأصدقاء من جميع أنحاء العالم للزيارة والتواصل في أي وقت.

توفر تقنية جهاز إزالة الندبات الصمام الثنائي ليزر الأشعة تحت الحمراء البعيدة 10600 نانومتر في نموذج كسري في الجلد مع ترك المناطق المحيطة غير المعالجة سليمة. ينشئ الليزر نقطة حرارية مجهرية على السطح ويعمل داخل الأنسجة ، مما يؤدي إلى تحسين شد الجلد / بقع الشيخوخة والخطوط الدقيقة وندبات حب الشباب وإزالة علامات التمدد وتقشير الجلد. تساعد الأنسجة غير المعالجة على تسريع عملية الشفاء وتجديد شباب الجلد من خلال تعزيز تكوين خلايا جديدة.

تطبيق آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي
1- تجديد الجلد وتقشيره.
2. إزالة التجاعيد ، شد الجلد.
3. إزالة حب الشباب وندبة حب الشباب.
4-ملساء الندوب المحترقة وندبات الجراحة ، إلخ ؛
5. إزالة الكلف والتصبغ المستعصي على الحل.
6. إزالة الثآليل والزوائد الجلدية
7. شد المهبل ، تجديد المهبل
8- العلاج المساعد: تسرب البول بعد الولادة
9. إزالة علامات التمدد

آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي لها 7 رسومات معالجة متغيرة ، أشكال وأحجام قابلة للتعديل والتباعد.لديها 7 مفاصل ذراع توجيه ضوئي مفصلية ؛ مريحة ومرنة في التشغيل ، تقلل بشكل كبير من فقدان الطاقة. آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي لديها فريق خدمة محترف أكثر من 10 سنوات هندسة تقنية على الخط 24 ساعة. تفاصيل دليل المستخدم وفيديو التشغيل المقدم قبل وصول الماكينة.يمكن تعيين الخدمة عبر الإنترنت بعد إغلاق الطلب .
View as  
 
آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي المهنية

آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي المهنية

آلة إزالة ندبة الصمام الثنائي الاحترافية مصفوفة شعاع صغيرة ينتجها الليزر الجزئي المطبق على الجلد ، مع رؤوس علاج احترافية يمكنها إظهار مزاياها الفريدة في فترة زمنية قصيرة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة الندبات من الصمام الثنائي الآمن

آلة إزالة الندبات من الصمام الثنائي الآمن

تعمل آلة إزالة الندبات الآمنة على شد الجلد وهي الأكثر استخدامًا على الوجه والرقبة. بالإضافة إلى إزالة ندبات الجسم ، تستخدم هذه التقنية أيضًا لتحسين التجاعيد والخطوط الدقيقة.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة الندبات الصمام الثنائي متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة الندبات الصمام الثنائي مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة الندبات الصمام الثنائي في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Scar Removal Machine > Diode Scar Removal Machine

Products

Diode Scar Removal Machine Factory

JAVY main business focuses on the research, production, sales and service of the beauty equipment which includes:diode scar removal  ,diode laser hair removal, ipl, elight, shr, q switched nd:yag laser, slimming, picosecond laser,co2 laser etc.Our factory has 10 years history in the beauty machine field. With R&D, technical, sales, after sales, production, warehouse department. All the above is for the timely products supply and provides the perfect technical support and after-sale service which can solve all the troubles occurs by the user. We paid more attention on the products technical reform and new products development. We regard the sincere cooperation with you as the biggest honor and welcome the friends all over the world to visit and communicate at any time.

Diode Scar Removal Machine technology delivers 10600nm far-infrared  laser in fractional model into the skin while leaving the untreated surrounding areas intact. Laser creates microscopic thermal dot on surface and performs within tissues, offering improve skin lifting /age spots, fine lines, acne scars, stretch marks removal and skin resurfacing. The untreated tissue helps to accelerate the healing process and rejuvenate the skin by promoting new cell genesis.

Diode Scar Removal Machine Application:
1.Skin renewing and resurfacing;
2.Wrinkle removal, skin tightening;
3.Acne and acne scar removal;
4.Smooth burnt scars and surgery scars, etc;
5.Remove intractable chloasma and pigmentation.
6.removal warts and skin tags
7.vaginal tightening,vaginal rejuvenation
8.Adjuvant therapy Urine leakage after giving birth
9.Remove stretch marks

Diode scar removal machine have 7 Variable treatment graphics, adjustable shapes, sizes and spacing.It is have  7 Joints articulated light guiding arm; Convenient and flexible in operation, Greatly reducing energy loss.Diode scar removal machine have professional service team more than 10 years technique engineering on line 24 hours .Details user manual and operation video provided before machine arrive.On line service can be appointed after order close.
View as  
 
<1>
Durable Diode Scar Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Diode Scar Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Diode Scar Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!