بيت > منتجات > آلة إزالة التجاعيد > آلة إزالة التجاعيد Co2

منتجات

آلة إزالة التجاعيد Co2 المصنع

تأسست شركة Hebei Javy Technology Co. ، Ltd. في أغسطس 2015. Javy هي شركة متخصصة في تصنيع آلات الليزر في الصين وموردي آلات إزالة التجاعيد في الصين. تلتزم الشركة بتزويد العالم بأكثر الخدمات احترافًا بناءً على مفهوم تشغيل سوق الليزر الجمالي الدولي. الشركة هي مؤسسة عالية التقنية تدمج البحث والتطوير والتطوير والمبيعات ، ولديها مجموعة من موظفي البحث والتطوير المحترفين وجودة صارمة نظام إدارة لضمان جودة المنتجات نحن متخصصون في ليزر ثاني أكسيد الكربون ، 4D ، 4D POR ، 1060 دهون قابلة للذوبان بالليزر ، 1550 erbium laser ، Picoseconds ...... بعد سنوات من التوسع ، سمعة طيبة وخدمة عالية الجودة وقد وضعت. سواء كنت قريبًا أو بعيدًا في الصين ، فإن خدمتنا عالية الجودة دائمًا بجانبك!

ميزة آلة إزالة التجاعيد 10600 نانومتر Co2: سهولة رسم الأشكال العادية وغير المنتظمة لعلاج منطقة مختلفة. تطبيق نظام التشغيل Android ، قادر على المزيد من وظائف حفظ قاعدة بيانات العملاء ، وتطوير التطبيقات وتخصيص الواجهة.

يولد نظام آلة إزالة التجاعيد CO2 طول موجي يبلغ 10600 نانومتر ، والذي يتم امتصاصه بواسطة الماء في الأنسجة. تعمل طاقة الليزر على تسخين الماء حتى يصل إلى نقطة الغليان مما يؤدي إلى تبخر الأنسجة المصابة. يتم امتصاص بعض الحرارة عن طريق الأنسجة المجاورة للمنطقة المستهدفة المستأصلة ، مما يتسبب في تخثر الأنسجة مما يؤدي إلى الإرقاء (وقف النزيف) بالإضافة إلى التحفيز الحراري. آلة إزالة تجاعيد ثاني أكسيد الكربون عالية الكفاءة لإصلاح الجلد وتجديد التجاعيد وإصلاح الندبات المعبأة في علبة الطرق المصنوعة من الألومنيوم مع عجلات تتميز علبة تغليف سبائك الألومنيوم بإحكام جيد للهواء ، ودونة جيدة ، وموصلية كهربائية وحرارية عالية ، ولديها أيضًا القدرة على مقاومة الأكسدة والتآكل.
View as  
 
آلة إزالة التجاعيد الذكية Co2

آلة إزالة التجاعيد الذكية Co2

تستخدم آلة إزالة تجاعيد ثاني أكسيد الكربون الذكية نظام شاشة تعمل باللمس ذكيًا لضمان حصول العملاء على منتجات عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة التجاعيد Co2 غير مؤلمة

آلة إزالة التجاعيد Co2 غير مؤلمة

خطوط آلة إزالة التجاعيد غير المؤلمة Co2 تزيل التجاعيد بعمق وتزيل التجاعيد بسهولة وتودع الشيخوخة.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة التجاعيد Co2 متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة التجاعيد Co2 مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة التجاعيد Co2 في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Wrinkle Removal Machine > Co2 Wrinkle Removal Machine

Products

Co2 Wrinkle Removal Machine Factory

Hebei Javy Technology Co., Ltd. was established in August 2015. Javy is a professional China laser machine Manufacturers and China co2 wrinkle removal machine  suppliers. The company is committed to providing the world with the most professional services based on the international aesthetic laser market operation concept.The company is a high-tech enterprise integrating R&D, development and sales, and has a group of professional R&D personnel and a rigorous quality management system to ensure the quality of the products.We specialize in CO2 lasers, 4D, 4D POR, 1060 laser solubil fat, 1550 erbium laser, Picoseconds......After years of expansion, a good reputation and high-quality service have been established. Whether you are near or far away in China, our high-quality service is always by your side!

Advantage of 10600nm Co2 wrinkle removal machine:Easy Drawing regular & irregular shapes for different area treatment.Ultra-Short Pulse Duration make sure safety and comfortable treatment.Various indications with one machine.Adjustable spot density to meet versatile treatment.Easy setup and quick treatments.Apply Android operation system, is capable for more functions of saving customer database, developing applications and customize interface.

Co2 wrinkle removal machine system generate a 10,600nm wavelength, which is absorbed by water in the tissue. The laser energy heats up the water until it reaches a boiling point causing the evaporation of the affected tissue. Some heat is absorbed by tissue adjacent to the ablated target area, causing tissue coagulation which induces hemostasis (the cessation of bleeding) as well as thermal stimulation.High efficiency co2 wrinkle removal machine for skin resurfacing wrinkles scar repair packed in aluminium road case with wheels.The aluminum alloy packaging box has good airtightness, good plasticity, high electrical and thermal conductivity, and also has the ability to resist oxidation and corrosion.
View as  
 
<1>
Durable Co2 Wrinkle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Co2 Wrinkle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Co2 Wrinkle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!