بيت > منتجات > آلة إزالة علامات التمدد > آلة إزالة علامات التمدد Co2

منتجات

آلة إزالة علامات التمدد Co2 المصنع

آلة إزالة علامات التمدد CO2 هي أول آلة ليزر في العالم تعتمد العلاج غير الجراحي لشد المهبل وهو العلاج الأكثر أمانًا والأكثر دقة لشد المهبل بأكثر التجارب راحة ، ويمكن لهذا الجهاز العلاج مثل القطع والتوقف الذي يمكن أن يكون خيارًا جيدًا حقًا لجمال البشرة لإزالة التجاعيد حول العينين والفم ، وبقع حب الشباب والندبات بعد العملية ، والندوب الناتجة عن الحوادث والأورام الجلدية في حالة صحية ، فهو ليزر بطول موجي 10600 نانومتر . يستخدم نظام الليزر الجزئي بثاني أكسيد الكربون لإصدار أشعة الليزر. يعمل الليزر على الغشاء المخاطي المهبلي والأنسجة العضلية لتوليد الحرارة وتحفيز أنسجة الجلد لإنتاج كولاجين جديد لشد وتعزيز التأثير على الفور ، مما يجعل الجلد أكثر شبابًا ، وفي النهاية يبدو الجلد أكثر صحة وشبابًا.

ميزة آلة إزالة علامات التمدد co2 هي أنها حاصلة على شهادة CE وسلطة السلامة المعتمدة من قبل الاتحاد الأوروبي. يتم استخدام الأنبوب المعدني بتردد لاسلكي 40 وات لضمان طاقة قوية ومستقرة ، وعمر خدمة طويل ، وأنماط مختلفة قابلة للتعديل الحجم ، ومناسبة لمناطق العلاج المختلفة. يمكن أن يتحرك ذراع توجيه الضوء المكون من 7 أقسام ويمسح ضوئيًا 360 درجة ، وتكون طاقة الخرج أكثر استقرارًا. شعاع الهدف قابل للتعديل لضمان المعالجة الدقيقة. حجم البقع صغير ويمكن للجلد أن يتعافى بسرعة. عدد العلاجات صغير ويمكن حل مشكلة الندبة بسرعة وفعالية.

آلة إزالة علامات التمدد co2 تعتمد ليزر تردد لاسلكي متقدم ، تصميم هيكل الليزر مخصص ، الليزر سهل الاستبدال ، الصيانة اليومية مريحة ؛ إنها تعتمد شاشة LCD تعمل باللمس 10.4 لون ، تحكم برمجي متوافق ، إخراج الليزر مستقر ، أكثر أمانًا ، دقة أعلى ، وأداء جيد. العملية بسيطة ومريحة ، وهي منتج عالي الجودة آمن وموثوق للمستهلكين.
View as  
 
آلة إزالة علامة التمدد المهنية Co2

آلة إزالة علامة التمدد المهنية Co2

يمكن أن يخترق الليزر المنبعث من آلة إزالة علامات التمدد الاحترافية Co2 الأدمة مباشرةً ويرسل إشارة لتخليق الكولاجين ، والذي يبدأ بعد ذلك في إصلاح الأنسجة.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة علامات التمدد Co2 الذكية

آلة إزالة علامات التمدد Co2 الذكية

آلة إزالة علامات التمدد الذكية Co2 هي أفضل تأثير هو إزالة علامات التمدد على الجسم ، ومناسبة لأي نوع من أنواع البشرة ، آلة إزالة علامات التمدد الذكية Co2 ، بسيطة وسهلة التشغيل ، سهلة الحركة ، يمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجات العملاء.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة علامات التمدد Co2 متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة علامات التمدد Co2 مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة علامات التمدد Co2 في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Stretch Mark Removal Machine > Co2 Stretch Mark Removal Machine

Products

Co2 Stretch Mark Removal Machine Factory

Co2 Stretch Mark Removal Machine is the world’s first laser machine that adopted non-invasive treatment to tighten vagina which is the safest and the most accurate treatment to tighten the vagina with the most comfortable experiences,this machine can  treatment like cutting and stanching which can be a really good option for the skin beauty to remove the wrinkle around the eyes and mouth ,acne spots and scars after operation ,scars caused by accidents and the Skin neoplasm in healthy condition.It is a laser with a wavelength of 10600 nanometers. It uses a carbon dioxide fractional laser system to emit laser beams. The laser acts on the vaginal mucosa and muscle tissue to generate heat and stimulate the skin tissue to produce new collagen to immediately tighten and enhance the effect, making the skin younger, and ultimately the skin looks healthier and younger.

The advantage of co2 stretch mark removal machine is that it has the CE certificate and safety authority certified by the European Union. The 40-watt radio frequency metal tube is used to ensure strong and stable energy, long service life, and various size adjustable modes, suitable for different treatment areas. The 7-section light guide arm can move and scan 360 degrees, and the output energy is more stable. The aiming beam is adjustable to ensure precise processing. The size of the spots is small and the skin can recover quickly. The number of treatments is small, and the scar problem can be solved quickly and effectively.

The co2 stretch mark removal machine adopts advanced radio frequency laser, the laser structure design is personalized, the laser is easy to replace, and the daily maintenance is convenient; it adopts 10.4 color touch LCD screen, humanized software control, laser output is stable, safer, higher precision, and better performance good. The operation is simple and convenient, and it is a safe and reliable high-quality product for consumers.
View as  
 
<1>
Durable Co2 Stretch Mark Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Co2 Stretch Mark Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Co2 Stretch Mark Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!