بيت > منتجات > آلة إزالة الندبات > آلة إزالة الندبات CO2

منتجات

آلة إزالة الندبات CO2 المصنع

أحدث آلة إزالة ندب Co2 مبيعًا عبارة عن ليزر بطول موجة يبلغ 10600 نانومتر. يستخدم ليزر ثاني أكسيد الكربون للعمل على الغشاء المخاطي المهبلي وأنسجة العضلات لإنتاج تأثير حراري واسع ومنتظم لتحقيق تأثيرات شد ورفع فورية. في الوقت نفسه ، يتم عمل عدد كبير من ثقوب التقشير الدقيقة للغاية لتحسين مرونة المهبل الدائمة. ستحفز قنوات التقشير هذه تجديد عدد كبير من الخلايا الليفية وتجدد المهبل. تقنية احترافية ومريحة لضمان سلامة وأمان ، سيختار الأطباء والمرضى العلاج بدلاً من الأساليب الجراحية لتحقيق تأثير كبير في شد الجلد وتحسين التجاعيد والندبات.

تخترق آلة إزالة الندبات Co2 الجلد وتشكل قناة حرارية صغيرة ، والتي لن تتلف الأنسجة المحيطة وتحفز إعادة تشكيل الكولاجين. آلة إزالة الندبات Co2 لها غلاف خارجي جميل وجو ، وأنبوب معدني بتردد لاسلكي محترف بالداخل ، ونظام تبريد مبرد بالهواء. الجودة مضمونة وعمر الخدمة طويل. يمكن شد الذراع المفصلية بالليزر 360 درجة ، وطاقة الخرج مستقرة. ارتدِ إكسسوارات مختلفة للوقاية من الإصابات أثناء العلاج.

آلة إزالة الندبات Co2 ذات جودة عالية ، والغلاف ليس من السهل إتلافه ، والتصميم الطويل والطويل يقلل من مساحة الجهاز ؛ يمكن نقل تصميم الأسطوانة المستقل في أي وقت ، ويمكنه إصلاح موضع الماكينة ، ولن يتحرك أثناء العلاج. سيتم الرد على استفسارك حول منتجاتنا أو أسعارنا في غضون 24 ساعة. لدينا موظفين مدربين جيدًا وذوي خبرة للإجابة على جميع استفساراتك باللغة الإنجليزية بطلاقة ، ويمكننا تصميم أي منتجات مخصصة لك. سنحمي منطقة المبيعات ومفهوم التصميم وجميع معلوماتك الخاصة.
View as  
 
آلة إزالة الندبات الآمنة CO2

آلة إزالة الندبات الآمنة CO2

تعتبر آلة إزالة الندبات الآمنة من ثاني أكسيد الكربون طريقة جديدة تمامًا لإزالة الندبات بدون آثار جانبية ، فهي تعمل على الجلد عن طريق توليد طاقة حرارية لتحفيز تجديد الخلايا بحيث تزيل الندبات بسرعة وأمان.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة ندب Co2 مريحة

آلة إزالة ندب Co2 مريحة

لا تتمتع آلة إزالة الندبات المريحة بغاز ثاني أكسيد الكربون بتأثير سريع وهام للعلاج الغازي فحسب ، بل تتميز أيضًا بمزايا العلاج غير الجراحي مع الآثار الجانبية الصغيرة ووقت الشفاء القصير. فهو يجمع بين مزايا الاثنين.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة الندبات CO2 متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة الندبات CO2 مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة الندبات CO2 في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Scar Removal Machine > Co2 Scar Removal Machine

Products

Co2 Scar Removal Machine Factory

The latest Selling Co2 scar removal machine is a laser with a wavelength of 10600nm. It uses CO2 laser to act on the vaginal mucosa and muscle tissue to produce a wide and regular thermal effect to achieve instant tightening and lifting effects. At the same time, a large number of extremely fine peeling holes are produced to improve the lasting elasticity of the vagina. These peeling channels will stimulate the regeneration of a large number of fibroblasts and rejuvenate the vagina. Professional and comfortable technology to ensure non-invasive and safe, doctors and patients will choose treatment rather than surgical methods to achieve a significant effect of tightening skin and improving wrinkles and scars.


The Co2 scar removal machine penetrates the skin and forms a tiny heat channel, which will not damage the surrounding tissues and stimulate the remodeling of collagen. The Co2 Scar Removal Machine has a beautiful and atmospheric outer shell, a professional radio frequency metal tube inside, and an air-cooled refrigeration system. The quality is guaranteed and the service life is long. The laser articulated arm can be stretched 360 degrees, and the output energy is stable. Wear various accessories to prevent injuries during the treatment.


The Co2 scar removal machine is of high quality, the casing is not easy to damage, and the tall and long design reduces the area of the machine; the self-contained roller design can be moved at any time, can fix the position of the machine, and will not move during the treatment. Your inquiry about our products or prices will be replied within 24 hours. We have well-trained and experienced staff to answer all your inquiries in fluent English, and we can design any customized products for you. We will protect your sales area, design concept and all your private information.


View as  
 
<1>
Durable Co2 Scar Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Co2 Scar Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Co2 Scar Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!