بيت > منتجات > آلة إزالة الصباغ > آلة إزالة الصباغ CO2

منتجات

آلة إزالة الصباغ CO2 المصنع

شركة Hebei JAVY Technology Co. ، Ltd ، التي تعد واحدة من أكثر الشركات المصنعة احترافًا لآلة إزالة الصباغ Co2 في الصين ، لدينا في هذا العمل لأكثر من 5 سنوات. لدينا المصنع الأكثر احترافًا ، وأفضل مهندس وفريق تقني ، وفريق البحث والتطوير وفريق الخدمة ، ويمكننا تقديم الدعم التكنولوجي الاحترافي في المرة الأولى. في الوقت الحاضر ، يتم استخدام منتجاتنا عالية الجودة في أكثر من 70 دولة حول العالم ، وتعمل شركة JAVY بجد في جميع الأوقات ، لتصبح شركة تصنيع المعدات الأصلية / تصنيع التصميم الشخصي الدولية الشهيرة لجميع معدات التجميل الطبية والجمالية في العالم.

آلة إزالة الصباغ CO2 هي أكثر أنظمة ليزر تقشير الجلد الجزئي المفاهيمي تطوراً بطول موجة يبلغ 10600 نانومتر. بالإضافة إلى تأثيره الناعم في تقشير الجلد ، يمكنه اختراق شعاع الليزر بشكل فعال في الأدمة. إنه أكثر أنظمة استعادة الجلد فائدة ويمكنه تحقيق تأثير طويل الأمد لإعادة تشكيل الكولاجين بالإضافة إلى تحسين حالات الشيخوخة الجلدية بسبب التعرض للضوء. يمكن تطبيقه بأمان كبير على أنواع مختلفة من الندبات مقارنة بطبقة ليزر تقشير الجلد الحالية بنسبة 100٪ (CO2 أو Er: YAG). بالإضافة إلى أنه لا يتطلب فترة طويلة من التعافي أو الآثار الجانبية. يمكن أن يعيد تشكيل أنواع مختلفة من الندبات المشوهة والصبغ بشكل فعال للغاية.

يقوم نظام آلة إزالة الصباغ CO2 بإطلاق شعاع ليزر مقسم إلى عدد من الحزم المجهرية ، مما ينتج عنه نقاط صغيرة أو مناطق معالجة جزئية داخل المنطقة المستهدفة المحددة فقط. لذلك ، لا تمر حرارة الليزر إلا بعمق من خلال المنطقة التالفة الجزئية. هذا يسمح للجلد بالشفاء بشكل أسرع بكثير مما لو تم علاج المنطقة بأكملها. أثناء التقشير الذاتي للجلد ، يتم إنتاج كمية كبيرة من الكولاجين لتجديد شباب الجلد. في النهاية سيبدو الجلد أكثر صحة وشبابًا.
View as  
 
آلة إزالة الصباغ CO2 آمنة

آلة إزالة الصباغ CO2 آمنة

آلة إزالة صبغة CO2 الآمنة بها ليزر Q-switched ND YAG ، والذي يستخدم ضوء ذو طول موجي عالي الطاقة ، والذي يتم امتصاصه بواسطة الصباغ وسحق الصباغ إلى جزيئات لتحقيق تأثير إزالة الصباغ.

طالع أكثرأرسل سؤال
آلة إزالة الصباغ المهنية CO2

آلة إزالة الصباغ المهنية CO2

آلة إزالة الصباغ الاحترافية CO2 علاج ليزر ثاني أكسيد الكربون للورم الميلانيني ، عدم ملامسة الجلد ، لا نزيف أثناء العملية ، لا عدوى بعد الجراحة ، لا توجد مضاعفات ، والتئام الجروح بشكل جيد.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة الصباغ CO2 متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة الصباغ CO2 مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة الصباغ CO2 في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Pigment Removal Machine > Co2 Pigment Removal Machine

Products

Co2 Pigment Removal Machine Factory

Hebei JAVY Technology Co., Ltd,which is one of the most professional manufacturer of Co2 pigment removal machine in China, we have in this business for more than 5 years. We have the most professional factory, best engineer and technical team, R &D team and service team,can offer the professional technology supports at the first time. Nowadays, our high quality products are utilized in over 70 countries around the world, JAVY company works hard at all time,is to become a famous international OEM/ODM manufacturer of all aesthetic & medical beauty equipment in the world.

Co2 pigment removal machine is the most advanced conceptual fractional CO2 skin peeling laser system with a wavelength of 10600nm. In addition to its fine skin-peeling effect, it can effectively penetrate the laser beam into the dermis . It is the most beneficial skin recovery system and can achieve the long-term effect of collagen remodeling as well as improvement of aged skin conditions due to exposure to light. It can be very safely applied to various types of scars compared to the existing 100% total layer skin peeling lasers (CO2 or Er: YAG). In addition, it does not require a long period of recovery or side effects. It can remodel various types of deformed scars and pigment very effectively.

Co2 pigment removal machine System fires a laser beam which is split into numbers of microscopic beams, producing tiny dot or fractional treatment zones within the selected target area only. Therefore, the heat of laser only passes deeply through the fractional damaged area. This allows the skin to heal much faster than if the whole area was treated. During the skin self-resurfacing, a great amount of collagen is produced for skin rejuvenation; eventually the skin will look much healthier and younger.
View as  
 
<1>
Durable Co2 Pigment Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Co2 Pigment Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Co2 Pigment Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!