بيت > منتجات > آلة إزالة النمش > آلة إزالة النمش CO2

منتجات

آلة إزالة النمش CO2 المصنع

آلة إزالة النمش CO2 هي ليزر بكسل وهو نوع جديد نسبيًا من الليزر. يمكن لهذا النوع من الليزر إصدار كمية صغيرة نسبيًا من الضوء. عندما تخترق الجلد ، يمكن أن تقلل الضرر الذي يلحق بالجلود الأخرى ويمكن أن تعمل بشكل مباشر على مشكلة الجلد. . بعد إزالة النمش بالليزر باستخدام ثاني أكسيد الكربون ، إذا كنت ترغب في استعادة نسيج الجلد إلى حالته الطبيعية ، يجب استخدام كريم الإصلاح حسب خطة الطبيب حتى يصبح ملمس الجلد طويلاً. بشكل عام ، ليزر ثاني أكسيد الكربون يمكن أن يكون له تأثير نمش جيد ويحسن الأعراض الباهتة والصفراء الداكنة لبشرة الوجه.


تعد الموجة الضوئية المنبعثة أثناء آلة إزالة النمش من ثاني أكسيد الكربون مفيدة في تحلل لون بقع الجلد تدريجيًا ، كما أن العلاجات المتعددة بالليزر مفيدة لإزالة بقع الوجه وتجعل البشرة أكثر بياضًا ونعومة. خلال فترة التعافي ، يجب تجنب تناول الفلفل الحار والفلفل الحار والأطعمة المهيجة الأخرى قبل عودة الجلد إلى حالته الطبيعية. قد يسبب التهابًا وقد يتسبب أيضًا في ردود فعل سلبية مثل تضخم الندبات على الجلد.


تأثير إزالة النمش بالليزر CO2 جيد نسبيًا ، وفرصة الارتداد صغيرة جدًا ، وليس من السهل الحدوث. بعد إزالة النمش ، يجب الانتباه إلى رعاية ما بعد الجراحة. يجب أن يبقى الجرح جافًا. يحظر حك يديك بعد الجلبة. يمكنك الانتظار حتى يسقط بشكل طبيعي لتجنب حدوث ندوب. إن تأثير إزالة النمش بالليزر بثاني أكسيد الكربون واضح جدًا ، وعمومًا لا توجد ظاهرة ارتداد.


View as  
 
آلة إزالة النمش CO2 الآمنة

آلة إزالة النمش CO2 الآمنة

تحظى آلة إزالة النمش الآمنة بغاز ثاني أكسيد الكربون بشعبية كبيرة بسبب تأثيرها الجيد وانخفاض معدل تكرارها. الطرق طريقة إزالة النمش بالليزر للبقع المصطبغة العامة ، ويمكن استخدام الليزر المصطبغ للعلاج.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة إزالة النمش CO2 متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة إزالة النمش CO2 مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة إزالة النمش CO2 في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > Freckle Removal Machine > Co2 Freckle Removal Machine

Products

Co2 Freckle Removal Machine Factory

The co2 freckle removal machine is a pixel laser which is a relatively new type of laser. This type of laser can emit a relatively small amount of light. When it penetrates the skin, it can reduce damage to other skins and can directly act on problem skin. . After carbon dioxide laser freckle removal, if you want to restore the skin texture to its natural state, you must use the repair cream according to the doctor's plan until the skin texture is long. Generally speaking, carbon dioxide laser can usually have a good freckle effect and improve the dull and dark yellow symptoms of facial skin.


The light wave emitted during the co2 freckle removal machine is beneficial to gradually decompose the color of the skin spots, and multiple laser treatments are beneficial to remove the facial spots and make the skin more white and smooth. During the recovery period, you should avoid eating hot peppers and hot peppers and other irritating foods before the skin returns to its natural state. It may cause inflammation and may also cause adverse reactions such as scar hyperplasia on the skin.


The co2 laser freckle removal effect is relatively good, and the chance of rebound is very small, and it is not easy to occur. After freckle removal, you should pay attention to postoperative care. The wound should be kept dry. It is forbidden to scratch with your hands after scabs. You can wait for it to fall naturally to avoid scarring. The effect of carbon dioxide laser freckle removal is very obvious, and generally there is no rebound phenomenon.



View as  
 
<1>
Durable Co2 Freckle Removal Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized Co2 Freckle Removal Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling Co2 Freckle Removal Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!