بيت > منتجات > آلة HIFU > آلة 4D HIFU

منتجات

آلة 4D HIFU المصنع

آلة 4D HIFU هي آلة غير جراحية وشاملة لمكافحة الشيخوخة + آلة خاصة لمكافحة الشيخوخة ، والتي تجمع بين النحت ، والصفوف المتعددة رباعية الأبعاد ، والخصوصية ، ولا يمكنها فقط شد الوجه ، والقضاء على التجاعيد ومقاومة الشيخوخة ، ولكن أيضًا تشديد خصوصية الأنثى. وهذا هو ، تجديد شباب الوجه ، ولكن أيضا لديها مناقصة خاصة شبيهة بالفتاة ، أداة ، خيار مزدوج. إنها تعتمد عرض وطول وعمق مسافة الطاقة فوق الصوتية ، وهي أكثر شمولاً وثلاثية الأبعاد. يحفز النقل المباشر للحرارة إلى الجلد والأنسجة تحت الجلد كولاجين الجلد ويجدده ، وبالتالي يحسن نسيج الجلد ويقلل من الترهل. إنها أداة تعتمد 360 درجة بدون زاوية ميتة + نقطة ثابتة متعددة الصفوف + تقنية محيطية ثلاثية الأبعاد 360 درجة.


تم التعرف على العلاج بآلة 4D HIFU لشد الوجه وشد الجسم وتشكيل الجسم وشد المهبل وما إلى ذلك من قبل المنظمات الموثوقة في صناعة التجميل ، وهو معروف باسم معجزة الشباب الأبدي. ينقل بدقة الطاقة الحرارية من 65 درجة مئوية إلى 72 درجة مئوية إلى طبقة SMAS من الجلد ، 1.5 بشرة ، 3.0 أدمة ، 4.5 اللفافة ، مما يؤدي إلى التخثر الحراري ، وتقليص الجلد ، وتحفيز تجديد الكولاجين. ، بسرعة تحقيق تأثير الوجه النحيف ، ثبات الجلد المرن Q. من خلال طريقة علاج الاحتكاك الفريدة بالمسبار يمكن أن يصل إلى عمق الهدف حتى لا يشعر المريض بالألم.


إن نقطة الصفعات المتعددة لماكينة HIFU 4D سريعة ، وموزعة بالتساوي ، وعملية غير مؤلمة ، وتتحكم تلقائيًا في زاوية الدوران لضمان دقة اللقطات المتعددة ، وموحدة ، وفعالة. عالج واذهب فورًا دون التأثير على الحياة الطبيعية والعمل. إنها آمنة وفعالة ، معتمدة من قبل التكنولوجيا المتطورة والتجارب السريرية ، ولن يكون لها أي تأثير على الولادة الطبيعية. يمكن تعديل الطاقة والمسبار وفقًا للمريض ، ويمكن نقل تصميم الأسطوانة حسب الرغبة لضمان الاستخدام العادي في المواقف المختلفة. وتخضع أجهزتنا لإدارة صارمة للجودة وإدارة السلامة لضمان جودة الآلات وسلامتها.

View as  
 
جهاز شد المهبل 4D HIFU

جهاز شد المهبل 4D HIFU

جهاز شد المهبل 4D HIFU هو جهاز شامل غير جراحي مضاد للشيخوخة + قطعة أثرية خاصة مضادة للشيخوخة. فهو يجمع بين النحت الدقيق ، والصفوف المتعددة رباعية الأبعاد والخصوصية في صف واحد. لا يمكنها فقط شد الوجه ، شد الوجه ، إزالة التجاعيد ومكافحة الشيخوخة ، ولكن أيضًا آلة تجميل لشد الوجه الخاص بالمرأة.

طالع أكثرأرسل سؤال
<1>
يمكن شراء آلة 4D HIFU متين من Javy Technology. في عملية التنمية طويلة الأجل ، Javy Technology مع جودة المنتج الممتازة والخدمة المهنية ، والعديد من الشركات المصنعة لإقامة علاقة تعاونية جيدة. هل تؤيد صنع آلة 4D HIFU مخصص؟ نعم ، على أساس أن لدينا موظفين تقنيين محترفين ، وميزة تكنولوجية رائدة ومصنعنا الخاص ، حتى نتمكن من قبول التخصيص. نرحب بك لشراء أحدث بيع آلة 4D HIFU في الصين. إذا كنت تريد معرفة أسعار المنتجات أو الأسئلة المتعلقة بالمنتج ، يمكنك الاتصال بنا ، وسنفهم احتياجاتك ، لمساعدتك في اختيار المنتجات الأكثر ملاءمة. نحن نتطلع إلى تعاون طويل الأمد معك!

Home > Products > HIFU Machine > 4D HIFU Machine

Products

4D HIFU Machine Factory

4D HIFU machine is a non-invasive and comprehensive anti-aging + private anti-aging machine, which combines sculpture, 4D multi-row, and privacy, it can not only tighten the face, eliminate wrinkles and resist aging, but also tighten the female's privacy. That is, the facial rejuvenation, but also has a girl-like private compact tender slippery, an instrument, double choice. It adopts the width, length and depth of the ultrasonic energy distance, which is more comprehensive and three-dimensional. Direct heat transfer to the skin and subcutaneous tissue stimulates and renews the skin's collagen, thereby improving skin texture and reducing sagging. It is an instrument that adopts 360°no dead angle + multi-row fixed point + 360°3D surround technology.


4D HIFU machine treatment of facial lifting and firming, body shaping, vaginal tightening, etc. has been recognized by authoritative organizations in the beauty industry, and is known as the miracle light of eternal youth.The treatment is to use probes of different depths to accurately transmit thermal energy from 65°C to 72°C to the SMAS layer of the skin, 1.5 epidermis, 3.0 dermis, 4.5 fascia, resulting in thermal coagulation, shrinking the skin, and stimulating collagen regeneration. , quickly achieve the effect of thin face, firming Q elastic skin. Through the unique probe friction treatment method, it can reach the depth of the target, so that the patient will not feel pain.


The 4D HIFU machine multi-slap point is fast, evenly distributed, painless operation, and automatically controls the rotation angle to ensure multiple shots are accurate, uniform, and effective. Immediately treat and go without affecting normal life and work. It is safe and effective, approved by high-end technology and clinical trials, and will not have any effect on natural childbirth. The energy and probe can be adjusted according to the patient, and the roller design can be moved at will to ensure normal use in various situations. And our machines undergo strict quality management and safety management to ensure the quality and safety of the machines.

View as  
 
<1>
Durable 4D HIFU Machine can be bought from Javy Technology. In the long-term development process, Javy Technology with excellent product quality and professional service, and many manufacturers to establish a good cooperative relationship. Do you support making customized 4D HIFU Machine? Yes, on the grounds that we have professional technical personnel, leading technology advantage and our own factory, so we can accept customization. You are welcome to buy the latest selling 4D HIFU Machine in China. If you want to know product prices or product-related questions you can contact us, we will understand your needs, to help you choose the most appropriate products. We are looking forward to long-term cooperation with you!